المتصفح/النظام

إصدار أول تحديث رئيسي لويندوز 10 في الصيف القادم



بدأ ويندوز 10 طريقه إلى عشرات الملايين من الأجهزة المختلفة ومع ذلك فإن شركة مايكروسوفت لا تقلل من سرعتها في إخراج الجيل القادم من أنظمة التشغيل للكثير من الناس. حيث أنه قد تقرر موعد إطلاق التحديث الكبير القادم والذي أطلق عليه اسم Redstone  في صيف عام 2016 وذلك طبقا لما جاء في موقع WinBeta. ومن المقرر أن يكون هذا التحديث أكبر بكثير من التحديثات المتقطعة التي قامت شركة مايكروسوفت بإجرائها على أنظمة التشغيل الخاصة بها. وقد أكدت الكثير من التقارير أن هذا التحديث سوف يعتمد في الأساس على خاصيات الاتصال المختلفة حيث تتمكن من الانتقال بين أجهزة ويندوز وتطبيقاتها المتعددة بكل سهولة. وقد ذكرت التقارير أيضا أنه سوف يكون هناك العديد من الإمدادات التي سوف يتم تزويدها على المتصفح الإلكتروني Microsoft Edge.


اعلان





windows-10

وجميع الخطط التي تم وضعها حول Redstone مازالت في مراحلها الأولى لذلك فإن القائمة التي تحتوي المميزات الجديدة لهذا التحديث مازالت غير واضحة تماما. وعدم وجود تسريبات حول هذا التحديث هو أكبر دليل على أن الخطط مازالت في حاجة إلى تطوير كبير حتى يتم إعلانها إلى الجمهور. ويقترح الموقع الإلكتروني WinBeta أن المستخدمين سوف يتمكنوا أخيرا من الانتقال بين التطبيقات المختلفة بكل سلاسة وهذه الخاصية تشبه تماما الخاصية الموجودة في نظام OS X El Capitan و Yosemite.

Microsoft_Windows_10

ومن الخاصيات الأخرى التي تم تسريب بعض المعلومات عنها في هذا التحديث هي إمكانية إجراء المكالمات من على الحاسب الآلي الخاص بك أثناء توصيله بالهاتف المحمول وهذه الخاصية متوفرة بالفعل على أنظمة تشغيل أجهزة Mac. ومن المحتمل أن تساعد هذه الخاصية الكثير من المستخدمين على حمل هواتف ذكية تعمل من خلال نظام ويندوز 10 والتي موجودة بالفعل في الأسواق وترغب الشركة في توجيه بعض الأنظار إليها. وسوف يكون Redstone هو المرحلة الأولى في استراتيجية تطوير نظام التشغيل الخاص بشركة Microsoft حيث تنوي الشركة أن تقوم بإصدار تحديثات صغيرة على ويندوز 10 فضلا عن إصدار نظام جديد كل عدة سنوات لذلك فإنه قد يستغرق وقتا طويلا حتى نتمكن من رؤية ويندوز 11 على الأجهزة المختلفة.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. حسب أخبار سابقة.. فإن ويندوز 10 هو آخر ويندوز من مايكروسوفت. وستستمر بالتحديثات بدلا عن طرح ويندوز جديد كل 3 سنوات

    1. اخر ويندوز من حيث الاسم, وستعمل الشركة على تحديثين كبيرين سنويا غير التحديثات الشهرية الخاصة بسد الثغرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق