الأكسسوارات والسماعاتمراجعات الأجهزة

مراجعة لسماعة الرأس Audio-Technica ATH-M50:أفضل سماعة لمن يبحث عن أفضل جودة للصوت

قد تكون هذه المرة الأولى التي تسمع بشركة Audio-Technica  لكن دعني أخبرك أنها تعتبر من أفضل الشركات المتخصصة في مجال الصوتيات وخاصة في سماعات الرأس المفتوحة والمغلقة لذلك نقدم لكم اليوم مراجعة لسماعة الرأس Audio-Technica ATH-M50  وهي متوفرة منذ وقت طويل ولكن ستقدم كل شيء تريدة في عالم الصوتيات كما أن سعرها الآن أصبح منافس ويمكنك شرائها من خلال متجر سماعات من هنا.

لشراء السماعة  من هنا.


اعلان





فيديو:

مالمميز فيها؟

ath_m50_gp_access_1_sq

السماعة تأتي بجودة تصنيع عالية ولن تشعرك بأنها بجودة رخيصة نهائيّا والشركة اهتمت وبشكل دقيق بتفاصيل هذه السماعة من ناحية التصميم مثل شعار الشركة على  ومنفذ الخاص بالسلك يأتي أيضا بتصميم جميل وعلى فكرة بداخل الصندوق ستجد 3 أنواع من الأسلاك منها لمنفذ 3.5 ملم ممايعني أنه متوافق مع الهواتف والأجهزة اللوحية  وهنالك أيضا جراب للحفاظ على السماعة وهي أضافة مفيدة.

الوزن الكامل لهذه السماعة 285 جرام لذلك بكل تأكيد ليست الأخف وزنا  ولكن ستحصل على أمكانية ضبط السماعة وستحصل أيضا على راحة من ناحية الأستخدام المطول لهذه السماعة فالمساحة الخاصة بالأذن تناسب وبشكل ممتاز بشكل عام قد لاتحمل التصميم المبهر مقارنة بالمنافسين ولكن أعتقد عليك التركيز بالدرجة الأولى على الصوت ومن ثم راحة السماعة.

أخيرا السماعة غير مزود بتقنية العزل الصوتي لكن بسبب التصميم المناسب للأذن فأنها تعمل بشكل ممتاز في عزل الصوت الخارجي  أنا لا أقول لك أنها أفضل من السماعات التي تملك هذه التقنية لكن أؤكد لك أنها تعمل بشكل ممتاز.يمكنك طيّ السماعة لوضعها بداخل الجراب وأخذها معك إلى أيّ مكان وهنالك حلقة معدنية تسمح لك بالتحكم بوضع السماعة بالطريقة المناسبة على رأسك.

جودة الصوت:

Audio-Technica_ATH-M50_Studio_Monitor_Headphones_33899646_03

السماعة تأتي بمعرّف 45 ملم  ويدعم ترددات صوتية من 15 إلى 128 ألف هرتز وهذا أمر كافِ لأعطائك كل ماتريدة من الصوت ستشعر بتفاصيل الصوت بكل وضوح جودة الصوت مذهلة بدأ من النوتات المنخفضة إلى النوتات العالية وحتى قوة المضخم فيها جدا ممتازة.استمعنا إلى كافة أنواع الملفات الموسيقية ولم نشعر بأن هنالك مشكلة مع الملفات الموسيقية  كما أننا قمنا بأعطاء السماعة لعدد من الأشخاص وكانت النتائج جدا ممتازة.

الخاتمة:

Audio-Technical-ATH-M50-headphones

السماعة Audio-Technica ATH-M50 تعتبر أفضل سماعة مناسبة لمحبين الصوتيات بسعر رخيص الثمن فالسماعة تحمل التصميم وجودة التصنيع العالية ليست الأفضل من ناحية التصميم مقارنة بالمنافسين لكن يهمنا ويهمك الصوت والراحة وكلاهما عنصران متوفران في هذه السماعة فالصوت مذهل بكافة أنواعه وهي مريحة من ناحية الأستخدام وأنصحك وبشدة أذا كنت مهتم بالصوت أن تقوم بشرائها.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. احب اشكر الكاتب لذكر هذي السماعة

    كنت محتار، اشتري Bose او Beats على الرغم من اسعارهم الغالية… بس بعدما قريت الموضوع، بحثت عن هذي السماعة و وجدت انها الافضل في فئتها السعرية…
    تتميز السماعة عن غيرها في الاداء وهي متخصصة في مجالات الصوت الاحترافية

    شكرا لك وتم شراء ATH-M50x والحمدلله اني ماتهورت واخذت غيرها

  2. أنا أستخدم حاليا هذه السماعة Audio-Technica ATH-M50x

    وأعاني كثيرا من مشكلة حرارة السماعات على الأذن نظرا لكونها من النوع المغلق

  3. اخوي سلطان اسعد الله صباحك بكل خير .. انا عندي سماعة سوني MDR-XB950AP برايك بالمقارنه بينهم فيه فرق كبير ؟ اتمنى الرد ل

    1. بصراحه رايك منطقي و انا اتفق معاك و من يريد التفاصيل الكامل و الوافيه عن تلك السماعه فاليذهب و يشاهد مراجعه MKBHD فالقد تطرق لجميع التفاصل عن السماعه…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *