إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

توقعات مواصفات وسعر هاتف HTC Aero القادم

أحدث التسريبات التي خرجت لأحد الهواتف التي ستكمل بها شركة HTC مجموعة الهواتف الذكية المميزة في الأسواق، والذي سيطلق عليه HTC Aero، وفي السطور القادمة نقدم أخر التوقعات التي أطلقت عن سعر ومواصفات وموعد إطلاق الهاتف الى الأسواق.

HTC-Aero
HTC-Aero

الكثير من هواتف الأندوريد المتنافسة في الأسواق، والتي تجعل من الصعب أكثر على شركة HTC ابهار المستهلك بالإصدارات الجديدة منها، فلم يحقق هاتف HTC One M9 المبيعات المتوقعة الى الأن، كما أنه لم يحصل على مراجعات إيجابية من النقاد، لكن هاتف HTC Aero القادم على وشك أن يغير ذلك.


اعلان





موعد إطلاق هاتف HTC Aero

رغم عدم تأكيد شركة HTC الى الأن على موعد إطلاق محدد لهاتف HTC Aero، الا أن التوقعات تشير الى شهر أكتوبر القادم، وهو يتزامن مع فترة الاحتفالات والتسوق للعام الجديد، وهي فترة تعود بالأرباح على الشركات المصنعة لارتفاع نسبة التسوق فيها.

سعر HTC Aero

نتيجة للسعر المرتفع الذي تم بيع هاتف HTC One M9 به، لذا من المتوقع أن يتم خفض سعر هاتف HTC Aero الجديد، حيث من المتوقع أن يستهدف منتجات hero من هاتف HTCأعلى المستوى المتوسط في الهواتف الذكية، كبديل للهاتف الرائد من HTC، حيث تم تسريب أخبار على تويتر تؤكد أنه من الصعب منافسة سعر وتصميم هاتف HTC الجديد.

HTC-Aero-specs and rumors
HTC-Aero-specs and rumors

تصميم هاتف HTC Aero

لن يكون تصميم هاتف HTC Aero بمظهر تقليدي أو كأي هاتف متوسط التكلفة، لكنه في الوقت ذاته لن يكون بنفس مواصفات الهواتف الرائدة من HTC، لكن في النهاية سيكون بتوقيع شركة HTC في التصميم والتقنية الداخلية، لكن إصدار شركة HTC الجديد HTC Aero سيقدم تصميم جديد للأسواق مختلف عن باقي الإصدارات.

عرض هاتف HTC Aero

التسريبات تؤكد على أن هاتف HTC Aero سيكون بدقة عرض 2,560 في 1,400 رباعي النواة وبوضوح HD عالي الجودة، هذا الى جانب شاشة من الجيل الرابع من زجاج Gorilla Glass، لكن الى الأن لم يتضح بعد حجم العرض الذي تقدمه الشاشة.

معالج ومواصفات هاتف HTC Aero

من المتوقع أن يكون معالج HTC Aero كوالكوم 820 Snapdragon، مع ذاكرة وصول عشوائي 3-4 جيجا بايت رام.

htc-one-m9-camera-lens
htc-one-m9-camera-lens

كاميرة HTC Aero

الكثير من التوقعات التي خرجت لتؤكد أن هاتف HTC Aero سيأتي بكاميرة ذات تقنية متطورة، وهو أيضا متوقع نتيجة لتقنية الاستشعار المتطورة UltraPixel التي قدمت من شركة HTC، الى جانب قوة الاستشعار التي قدمتها الشركة في هاتف HTC One M8، أيضا أظهرت أحد المواقع الكورية HTCViet، عدسة الكاميرة في هاتف بشكل مميز بفتحة عدسة f/1.9، بشكل RAW المفضل لدى محترفي التصوير.

نظام تشغيل هاتف HTC Aero

إطلاق الهاتف في نهاية 2015، يعني أنه من هواتف نظام الأندوريد Android M، مع الشاشة الرئيسية TouchWiz.

الى الأن هذه هي مجموعة المواصفات التي تم تسريبها أو متوقعة في هاتف شركة HTC القادم HTC Aero، لكن هل هذه المواصفات تكفي لإقناع المستهلك بشراء هاتف HTC القادم؟

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. احبااااااط وقهر لو فعلا هاتف متوسط
    مش عارف معالج 820 وشاشة اتش دي فقط ؟
    وبعدين شو دخل التتش ويز ؟
    لا والكاميرا الترا بكسل ههههههه
    كنت حاطط كل امالي عليه لكن بعد هذا المقال .. اعتقد انني غسلت ايدي مش شراء اي تحفة من هذه الشركة !!!

  2. ما اعرفه ان علاقة htc الغراميه مع الحواف السوداء علاقة قوية جداً و استنكر قط علاقتها بعد كل هذا الزمن هههههههه…. بالمختصر المفيد هاتف بصفر حواف شبه مستحيل

  3. يعني صورة الجهاز الي محطوطة دي حقيقة ولا مجرد تخيلي!!
    وياريت تخفف من كلمة “ولكن” عشان لقيتها 3 مرات في جملة واحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *