الأكسسوارات والسماعاتصوتيات

نظرة على مضخّم الصوت Fiio kilimanjaro 2 E11K

شركة Fiio معروفة في مجال الصوتيّات، وتقدّم منتجات متعلّقة بالصوتيّات ذات جودة عالية. لدينا هنا على سبيل المثال الإصدار الجديد من سلسلة E وهو E11K. هذه السلسلة مخصّصة لمضخِّمات الصوت، بمعنى أنه بإمكانك توصيلها بالسماعات من طرف، ومشغّل الصوتيّات (أيًّا كان الجهاز الذي تستعمله) من طرف آخر، والنتيجة الحصول على جودة صوت أفضل وأعلى.


اعلان





لعلّ الكثير من الناس يعتقد إنه بامتلاكه لسمّاعات ممتازة سيكون كافي بلا شك لأجل الحصول على صوت رائع، وأنا واحد من أولئك، لكن بالتأكيد هنالك من يريد جودة أفضل، بغض النظر عن جودة السمّاعات التي تمتلك، E11K ستقدّم لك صوت أعلى وأفضل، وأجمل كذلك، السؤال هنا والذي أعتقد أن جوابه هو مايجعلك تقوم بشراء هذا الجهاز أو غيره من نفس الوظيفة أو لا: هل أنا بحاجة لزيادة جودة الصوت أم لا؟ هنا القرار لك.

E11K جاء كتحسين للنسخة السابقة وهي E10K، الفرق هنا ملاحظ في التصميم، ستلاحظ أن Fiio قامت بجهد كبير لتقليل حجم الجهاز، مع الحفاظ على نفس عدد الأزرار. كذلك الوزن هنا رائع للغاية وهو 92g. التصميم هنا جميل جدًّا، كذلك مواد التصنيع ذات جودة عالية، حيث تم استخدام الألمنيوم مع وجود خطوط في النسخة السوداء على عكس النسخة البيضاء.

جودة الصوت التي ستحصل عليها ستكون أفضل بلاشك، لكن إلى أي مدى؟ هذا يختلف من سمّاعة لأخرى، ومن مشغّل لآخر، لكن في كل الحالات الصوت سيكون أفضل. البطّارية المستخدمة هنا هي 1400mAh، على الرغم من حجم الجهاز الصغير، من المفترض أنها تعطيك 16 ساعة متواصلة، الرقم جيّد جدًّا خصوصًا عند النظر لحجم الجهاز، بالإضافة إلى أنك لن تستخدمها 16 ساعة متواصلة، فيمكنك تركها أسبوع أو أكثر من دون شحن، أيضًا يمكنك استعمالها أثناء شحنها دون مشاكل.

E11K متوفّرة في متجر سماعة، وستكلّفك 249 ريال سعودي أو درهم إماراتي.

صور:

نظرة الفيديو:

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *