الهواتف النقالة

شركة Jolla تبدأ التخطيط للانقسام والتركيز على الجوالات الذكية

لم تكن بداية شركة جولا Jolla منذ فترة بعيدة، الا أنها تخطط للانقسام الى شركتين، لتركز احدى الشركتين على تطوير الهواتف الذكية في الفترة القادمة.

Jolla Ltd
Jolla Ltd

شركة Jolla Ltd تبدأ الأن في تطوير نظام التشغيل الخاص بهواتفها الذكية Sailfish OS، وهي منصات مخصصة للجوالات الذكية الخاصة بالشركة، التي ستعمل شركة Jolla Ltd على تطويرها تدريجيا في الفترة القادمة.


اعلان





سيتم تشكيل شركة جديدة أيضا خلال هذا الصيف والتي ستعمل على تطوير جوال الشركة الخاص، لكن الى الأن لم يحدد اسم لهذه المؤسسة الجديدة، حيث ترغب الشركة في خصوصية أكثر حتى الانتهاء الكامل من تطوير الشركة.

الرئيس التنفيذي الجديد لشركة جولا Jolla، يرى في التقسيم القادم لهذه الشركة تركيز وتخصص أكثر على تطوير الأجهزة والجوالات، حيث تخطط الشركة على الاستفادة الكاملة من فرصة تطوير منصة خاصة وهواتف جديدة للشركة.

Jolla Tablet
Jolla Tablet

شركة جولا Jolla مازالت تحافظ الى الأن على التزامها لعملائها، بشكل خاص في تسليم الجهاز اللوحي جولا Jolla لعملائها، لكن ما يؤخر الجهاز اللوحي الى الأن مزيد من التطوير في العرض.

رغم التصريحات التي خرجت بها شركة جولا Jolla عن التزامها لعملائها، الا أن هذا التصريح لم يهدأ العملاء، فالجهاز اللوحي كان قد قرر اطلاقه في شهر مايو، لذا فصمت الشركة تجاه مستقبل الأجهزة لم يهدأ الأوضاع بل أثار مزيد من القلق لدى العملاء.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق