شاشات التلفاز وملحقاتها

أفضل شاشة لحاسبك يمكنك شرائها

هذه السنة ستلاحظ تغيير ملحوظ في سوق شاشات الحاسبات المكتبية حيث أصبحت بحجم أكبر كذلك هنالك تقنيات جديدة وأيضا شاشات منحنية الأطراف بنفس فكرة شاشات التلفاز لذلك أليك أفضل الشاشات المتوفرة.


اعلان





LG UltraWide 34UC97:

LG UltraWide 34UC97 Hero-970-80

هذي شاشة سينمائية منحنية الأطراف  بنظام عرض 21:9 وبمقاس 34 أنش  وهذه الشاشة تعتبر الأفضل من ناحية الألوان وزوايا الرؤيا  وبدقة QHD   ومناسبة وبشكل كبير لمحبين الألعاب ومشاهدة الفيديوهات  وسعر الشاشة تقريبا 1299 دولار أمريكي.

المواصفات الخاصة بهذه الشاشة من هنا.

المراجعات لهذه الشاشة:

TechRadar

Reviewed.com

Gizmodo Australia

Acer S277HK:

maxresdefault

أذا كنت تبحث عن شاشة بتصميم جميل وملفت للأنتباه حتى لو لم تقم بأستخدامها فالشاشة S277HK من أيسر هي من تبحث عنها  فهي بمقاس 27 أنش وبدقة 4K   وبزمن استجابة 4 أجزاء من الثانية  والشاشة ستقدم لك مستوى ممتاز من ناحية الألوان ودرجات التباين  ودرجة الأضاءة.سعر هذه الشاشة هو 699 دولار أمريكي.

المواصفات الخاصة بهذه الشاشة من هنا.

المراجعات لهذه الشاشة:

DigitalVersus

Digital Trends

TechRadar

ViewSonic VP2772:

vp2772_front_hires

قد لاتحمل هذه الشاشة التصميم الجميل الموجود في أل جي أو في أيسر لكن حسب عدد من المراجعات أنها ممتازة لمن يريد الأنتاجية  كما أنها ستقدم لك عدد لابأس به من المنافذ  وبمقاس 27 أنش بدقة QHD   وستضمن لك مستوى ممتاز من ناحية الألوان ودرجات التباين وستكلفك 989 دولار أمريكي.

المواصفات الخاصة بهذه الشاشة من هنا.

المراجعات لهذه الشاشة:

MacLife

Expert Reviews

Tom’s Hardware

Dell UltraSharp U3415W:

U3415W-1-

لن تبهرك الشاشة UltraSharp U3415W من ناحية التصميم ولكن ستقدم لك جودة ممتازة من ناحية الصور والفيديوهات والأعدادات الأساسية ممتازة وهنالك مستوى ممتاز من ناحية درجات التباين و مستوى الأضاءة وحدة في مستوى النصوص و بدرجة وضوح 140 في 3440 درجة وضوح ممتازة لمن يستخدم أكثر من نافذة بوقت واحد  وهي منحنية الأطراف وبعض المراجعات ذكرت من أنها مناسبة أيضا لمحبين الألعاب وسعر هذه الشاشة يبدأ من 960 دولار أمريكي لمقاس 34 أنش.

المواصفات الخاصة بهذه الشاشة من هنا.

المراجعات لهذه الشاشة:

TFT Central

PC Mag

Digital Trends

NEC MultiSync EA244UHD:

EA244UHD-DisplayViewFrontalBlack-Owl-Main

هذه الشاشة صغيرة الحجم بمقاس 24 أنش ولكن بنفس الوقت تأتي بدقة 4K و تملك عدد لابأس به من المنافذ  مثل USB و DVI-D و HDMI و DisplayPorts وستقدم لك جودة ممتازة من ناحية الصور والفيديوهات والتفاصيل الظاهرة من خلال هذه الشاشة مذهلة  وسعر هذه الشاشة 1049 دولار أمريكي.

المواصفات الخاصة بهذه الشاشة من هنا.

المراجعات لهذه الشاشة:

HotHardware

TrustedReviews

PC Mag

HP DreamColor Z27x:

 dreamcolor_gallery_img4_tcm_184_1616721

هذه الشاشة بمقاس 27 أنش و بدقة 4K و ستقدم لك مستوى ممتاز من ناحية الألوان والتفاصيل  وستضمن لك عدد لابأس به من المنافذ تحديدا USB   وبعض المراجعات ذكرت من أن هذه الشاشة مذهلة من ناحية الألوان ومن الصعب وجود شاشة لمنافستها. سعر هذه الشاشة 1185 دولار أمريك.

المواصفات الخاصة بهذه الشاشة من هنا.

المراجعات لهذه الشاشة:

PC Advisor

Tom’s Guide

AnandTech

Dell UltraSharp U2412m:

 9wcp-800

الشاشة Dell UltraSharp U2412m لاتقدم لك دقة 4K ولاحتى هي منحنية  وهي فقط بدرجة وضوح 1200 في 1920  ولكن بنفس الوقت ستقدم زوايا رؤيا مبهرة بسعر منافس وبمقاس 24 أنش  وبعض المراجعات ذكرت من أن هذه الشاشة مناسبة لمكتبك وستقدم  لك مستوى ممتاز من ناحية جودة الصور  وذكرت من أن هذه الشاشة ممتازة من ناحية الحجم ودرجة الوضوح تناسبها وبشكل كبير  ولكن لاتقدم لك منفذ HDMI ومرة أخرى هذه الشاشة ممتازة من ناحية السعر  والذي يبدأ من 240 دولار أمريكي.

المواصفات الخاصة بهذه الشاشة من هنا.

المراجعات لهذه الشاشة:

PC Advisor

The Wirecutter

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. بس للاسف نسيت افضل شاشه واقواهم

    PQ321Q asus
    31.5-inch 4K display with ultra-high definition (UHD) 3840 x 2160 resolution and 140 pixels per inch (PPI) for impeccable visuals
    An anti-glare, LED-backlit IGZO display delivers crisp, precise images with energy efficiency with an ultra-wide viewing angle
    DisplayPort and dual HDMI ports, Picture-by-Picture function, and built-in dual 2-watt stereo speakers
    The thinnest 4K monitor available, the PQ321Q is wall-mountable with full tilt, swivel, and height adjustment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق