الأكسسوارات والسماعاتالهواتف النقالة

حلقة Handysling الصغيرة تعالج مشكلة حمل الجوالات كبيرة الحجم

تجذب الجوالات الذكية الحديثة كبيرة الحجم الكثير من الأشخاص بشكلها الأنيق والمميز الذي يمنعهم أيضا من وضع هذه الجوالات في حافظة لحمايتها، لذا فأداة صغيرة اليوم يمكن أن تكون الحل الأمثل للحفاظ على الجوال الذكي من السقوط، والحفاظ على أناقة الجوال في ذات الوقت.

handysling-smartphone
handysling-smartphone

مشكلة حمل الهواتف الذكية كبيرة الحجم تمثل عائق لعاشقي هذه الجوالات، فالأموال الطائلة التي ينفقها هؤلاء الأشخاص على الجوال لشكله المميز وتصميمه الرائع، يجعل من الصعب حجب تصميم الجوال في حافظة لا تظهره، لكن حماية الجوال ترغم الكثيرين في بعض الأحيان على اختيار الحافظة كبديل لتعرض الجوال للسقوط أو الانزلاق السريع من أيديهم نتيجة لحجم الجوال.

أما أداة Handysling الجديدة، فربما تكون الحل الأمثل لحمل وحماية الجوالات الذكية بوجه عام، وكبيرة الحجم بوجه خاص من السقوط والانزلاق السريع، فهي صغيرة جدا، ويتم تثبيتها في الواجهة الخلفية للجوال، ويمكن تثبيت الجوال بها بسهولة في أصابع اليد، وهي أداة مميزة الا أن بعض الأشخاص مازالوا متشككين من فاعليتها، لذا فهي تخضع للتجربة العملية من مقتني الجوالات كبيرة الحجم في الوقت الحالي.

handysling-smartphone
handysling-smartphone

سعر Handysling يصل الى 7.99 يورو، ويمكن الحصول عليها من الموقع الرئيسي للشركة على شبكة الأنترنت، الشركة أيضا تنتظر تعليق القراء في الفترة القادمة بعد التجربة العملية لحلقة Handysling والتي ستثبت مدى كفاءتها في حماية الجوال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يا صديقي العزيز أيها المحرر التقني المجهول الأسم

    هذي القطعه موجود في السوق بسعر لا يتجاوز 10 ريالات !! لها شهور منتشره في كل المحلات
    في المقابل الشركة المعروضة في الموضوع بـ 7.99 يورو فرق السعر كبير (أكثر من ثلاث أضعاف)

    نعم الشركة مختلف و قد تكون أفضل جوده لكن لا أعتقد أن فرق الجودة سيكون كبير ليستحق هذا السعر خصوصا من تحربتي الجوده جيده جداً بالنسبة لشركة المنتشرة في السوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *