تقنيات متفرقة

شركة Nest تعلن عن إطلاق الجيل الثاني من جهاز كاشف الدخان

أعلنت شركة نست في حفل أقيم في فرانسيسكو، عن إطلاق الجيل الثاني من كاشف الدخان Nest Protect، كما تم الإعلان عن مميزات الجيل الثاني باستشعار فائق الحساسية للدخان.

Nest-second generation
Nest-second generation

جهاز Nest Protect الذي تقدمه الشركة، هو تغيير عن الإصدار القديم بتقنية أكثر كفاءة، فللجيل الجديد من Nest القدرة على قراءة الموجات القصيرة من الدخان بشكل أسرع، وهي من المميزات بالغة الأهمية، حيث تدخل في تشيد الأبنية الجديدة الكثير من المواد القابلة للاشتعال، لهذا فالجهاز أكثر فاعلية الأن في الكشف عن الدخان في وقت مبكر، كما أنه يجعل من السهل الأن تصميت التطبيق الخاص بالجهاز على جوالك بشكل أسهل عن الإصدار الأول.


اعلان





التصميم الخارجي لجهاز أيضا تم تعديله بتصميم جديدة أصغر حجما من السابق بنسبة 11%، كما أن التصميم الجديد مميز في الحفاظ على كفاءة الجهاز بعيدا عن تأثير الغبار أو الحشرات، كما أنه من السهل تثبيت الجهاز في الجيل الجديد عن الإصدار الأول من جهاز نست.

نست صرحت أيضا خلال المؤتمر، أن شحن الجهاز الجديد سيبدأ مع نهاية هذا الشهر الجاري، حيث يصل سعر الجهاز الى 99 دولار، كما ان الجهاز مميز بتقنية اختبارات ذاتية مستمرة تعمل على الكشف على كفاءة الجهاز، واختبار التنبيهات في الجهاز، ولأنها تقنية ذكية، فهي ستعمل على اختبار التنبيهات وصافرة الإنذار عند الـتأكد من خلو المنزل من أي أشخاص حتى لا يكون الجهاز مصدر ازعاج في البيت.

Nest Protect
Nest Protect

البرمجيات والتطبيقات الخاصة بجهاز Nest Protect أيضا تم تحديثها لتعمل بكفاءة مع الجيل الجديد من نست، وبكفاءة أيضا مع الإصدار القديم، كما أن الجهاز الجديد يعمل بتقنية ذكية إذا انتشر اول أكسيد الكربون، والتي تقابل ردة فعل سريعة بغلق الجهاز حتى لا يتعرض للانفجار، كما يتم تنبيهك مباشرة على الجوال.

الجيل الجديد أيضا مميز باستشعار الحرارة أو البرودة الزائدة في درجة حرارة منزلك، حيث يتم تنبيهك باشعارات على الجوال بأن الحرارة في منزلك تتجاوز عنصر الأمان، وتعرضك للخطر.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *