إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

توقعات تصميم البلاك بيري أندوريد القادم

الجوالات المنزلقة كانت المفضلة لدى الكثير من الأشخاص في وقت ما، فماذا لو كان هذا التصميم هو الشكل القادم لجوالات البلاك بيري بنظام تشغيل أندوريد؟

BlackBerryQ10
BlackBerryQ10

التصميم الكلاسيكي القديم للجوالات المنزلقة بلوحة مفاتيح فعلية وليست افتراضية، هو تصميم مميز يمكن أن ينافس في سوق الجوالات الذكية الذي تهيمن عليه كلا من جوالات أبل وجالكسي في الوقت الحالي، حيث يمكن الأن لشركة البلاك بيري أن تقدم للأسواق تصميم رائع لجوال أندوريد يغير ما اعتدنا عليه في تصاميم الجوالات الذكية، ويعيد البلاك بيري الى المنافسة التي غاب عنها لفترة طويلة حتى سبقه الى الأسواق جوال نوكيا أيضا بتصميم أنيق.


اعلان





من التوقعات التي ظهرت حتى الأن، يبدو أن جوال البلاك بيري أندوريد، سيكون بمعالج Snapdragon 803، ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت، شاشة 4.5 انش بقوة عرض QHD، وهي نفس مميزات جوال ال جي جي 4، لكن في النهاية علينا الانتظار حتى شهر نوفمبر لرؤية هذه المميزات في الواقع.

BlackBerry-Slider-phones
BlackBerry-Slider-phones

ربما لن يكون البلاك بيري هو الأفضل من جوالات الأندوريد في الأسواق خلال الفترة القادمة، لكن إذا اجتمعت هذه المميزات مع التصميم المنزلق في جوال البلاك بيري القادم، قد يلحق بمنافسة جوالات الأندوريد في الأسواق في الفترة القادمة، فهل ستحصل على البلاك بيري أندوريد اذا كان التصميم المنزلق هو المختار لهذا الجوال؟

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. صراحة الكيبورد شيء مهم إلى درجة ما وفكرة حلوة إنه منزلق .. وآتمنى من الشركات تنزل إكسسوارات على شكل كيبورد .. بحيث تشبكه على الجوال ويكون عندك كيبورد فعلي بدل الافتراضي ..

    لطالما أحببت أجهزة البلاكبيري ولا زلت أستخدم أحدها للتواصل الإجتماعي وذلك لأن الكيبورد الفعلي أفضل من الكيبورد الافتراضي بالنسبة لي ..

  2. صدقونى لو تم الهبل دا يبقى البلاك بيري راحت فى داهيه ومش راجعه تانى للابد ونظام التشغل بتاعها يبقى خلاص عليه العوض نهائيا بعد كده

  3. من وجهة نظري لو هذا هو الجهاز القادم لبلاك بيري بحيث أنه يقدم شاشة منحنية ونظام الأندرويد وتصاميم بلاك بيري الجذابة وفكرة لوحة المفاتيح المنزلقة والهاردوير الفخم , فأظن أنه حتكون باب سعيد جدا من رواية بلاك بيري الحزينة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق