الكاميرا

جوجل Nest تضيف كاميرة المراقبة الي البيت الذكي

أكبر مطوري الأجهزة للبيت الذكي نست، عرضت في مؤتمرها الأخير كاميرة المراقبة بالتقنية الذكية الجديدة والتي أطلقت عليها الشركة the Cam، وهي كاميرة مراقبة لاسلكية تقدم عرض بزوايا أوسع للمشاهد في محيطها، حيث يمكن للمستخدم كشف كل ما تراه الكاميره من خلال تطبيق على الهاتف الذكي.

The Cam-app
The Cam-app

الكاميرة ترسل تنبيهات بمميزات كاشف الحركة الى التطبيق على الهاتف الذكي، وهي تشبه كثيرا Dropcam، وهي ليست مفاجأة كبيرة حيث تم شراء هذه الشركة من قبل جوجل-نست في العام الماضي بسعر 555 مليون دولار.

جوجل نست كاميرة لا تقدم مميزات أكثر من نظيراتها في الأسواق، لكنها مميزة بالتوافق والتكامل مع الكثير من الأجهزة الأخرى في البيت الذكي، خاصة التي تطورها شركة نست جوجل، بالتطبيقات المميزة الخاصة بهذه الأجهزة والأنظمة الخاصة بها.

Google- Nest-Camera
Google- Nest-Camera

في تطبيق The Cam يمكنك اظهار لقطات متتابعة لمراقبة البيت الذكي من على بعد، كما تتيح لك جوجل التخزين السحابي للفيديوهات التي يتم تسجيلها في Aware subscription ليمكنك رؤيتها فيما بعد.

يمكن للتطبيق أيضا أن يدعمك في غلق الجهاز عن بعد للحماية إذا استشعر وجود أول أكسيد الكربون في المحيط، هذا الى جانب مميزات كاميرا المراقبة Dropcam التقليدية من الاستماع والتحدث من خلال الكاميرا، كما يمكنها أن تدعمك في الرؤية الليلية الى جانب الكثير من المميزات الأخرى.

جدير بالذكر أن الأجهزة الأخرى التي تقدمها شركة نست جول، تم تحديثها أيضا أو تحديث البرامج الخاصة بها والتطبيقات لتقدم كفاءة أكثر في البيت الذكي الجديد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *