تقنيات متفرقة

أحدث نظام موجات فوق صوتية من فيليبس Philips Lumify للأجهزة اللوحية

فيليبس تطلق نظام موجات فوق صوتية جديد Philips Lumify يستخدم الجهاز اللوحي كشاشة عرض عن طريق تطبيق ملحق بجهاز محول للاتصال بالجهاز اللوحي.

Philips-Lumify
Philips-Lumify

الجهاز الذي تطلقه فيلبيس Philips Lumify، هو محول نموذجي لكن به micro-USB يستطيع المستخدم من خلالها دمجه في منفذ في الجهاز اللوحي، ليتم عرض ما يتم قراءته عن طريق تطبيق Lumify من فيليبس، الذي يمكن للمستخدم تحميله على الجهاز اللوحي، ليكون في النهاية لدى المستخدم نظام موجات فوق صوتية متكامل.


اعلان





تتوقف جودة الصور التي تظهر في تطبيق Lumify للموجات الصوتية، على إمكانيات الجهاز اللوحي في عرض الصور بدرجة نقاء ووضوح مميزة، لذا يمكنك أن تختار الجهاز اللوحي الذي يناسب احتياجاتك في الحجم والوزن ومميزات أخرى تناسب استخدامك لهذا التطبيق على جهازك اللوحي.

Philips Lumify-Ultrasound System
Philips Lumify-Ultrasound System

تطبيق Lumify به كل المميزات التي يحتاج اليها المستخدم، من تحديث مستمر للتطبيق لإضافة مميزات أكثر للمستخدم من فيليبس، الى جانب إمكانية مشاركة نتيجة الفحص مع زملائك مع إمكانية إضافة رموز للتوضيح ومشاركته مع فريق العمل عبر البريد الالكتروني، حيث تحرص شركة فيليبس على أن يكون الجهاز والنظام الجديد تجربة مميزة وعملية أكثر للمستخدم.

يمكن لجهاز Lumify أن يقدم دعم طبي رائع في الفترة القادمة، وبشكل خاص لقسم الطوارئ في المشفى، أو لمراكز الرعاية العاجلة، كما يمكنك استخدامه في الاعدادات السريرية للعمليات.

فيليبس أيضا ستقدم دعم كامل للمستخدمين من خلال شبكة معلومات ودعم للمستخدمين الجدد على الموقع الرسمي، وذلك من أجل التعرف أكثر على أبعاد الجهاز، وما يمكن ان يحصل عليه المستخدم من دعم طبي من خلاله، كما يدعم المستخدم في التدريب على الجهاز.

lumify-see-quality-image
lumify-see-quality-image

عند تمكين المميزات السحابية التي تتميز بها الأجهزة اللوحية، يمكن للمستخدم أن يتمتع بمدى أوسع للاتصال، ومرونة في التنقل بالجهاز اللوحي من مكان الى أخر، يمكن أيضا للنظام السحابي أن يتوافق مع البروفيل الخاص بالمريض للحصول على معلومات أكثر على التطبيق عند الفحص، كما يمكن ربط التطبيق بنظام صحي من فيليبس وهو منصة HealthSuite الرقمية، وهي تدعم المستخدم بشكل كبير في تحليل بيانات المريض التي يمكن تسجيلها على المنصة، وذلك من أجل الدعم في توفير رعاية صحية أكثر للمريض محور الفحص.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق