الأكسسوارات والسماعات

نظرة للسماعة الخارجية Parrot Minikit Neo بتقنية البلوتوث

ستلاحظ في هذه الأيام العديد من المراجعات لمنتجات Parrot لماذا؟ لأنها شركة تملك عدد من المنتجات الرائعة من ضمنها هذه القطعة Minikit Neo وهي عبارة عن سماة بلوتوث خارجية يمكنك استخدامها في أي مكان من ضمنها تعليقها وببساطة في السيارة.قمنا بتجربة هذه السماعة لمدة يومين وأليك الأنطباعات الأوليّة عنها بالداخل.


اعلان





 

 IMG_5553

السماعة الخارجية وتشبه بشكل كبير الفارة الخاصة بالحاسبات حيث مصنوعة بشكل كامل من البلاستيك المعتم وهي جيّدة وليست سيئة كما أنها تحمل بالأسفل ذراع مرن قليلا بحيث يمكنك تعليقها في أي مكان تحديدا في سيارتك كما أنها خفيفة الوزن فقط بـ 69 جرام لذلك يمكنك حملها إلى أيّ مكان وتأتي بسماكة 39 ملم كما أنها تأتي بمزيج من اللونين الأسود واللون الأحمر مع أنارة باللون الأحمر وهو واضح لأغلاق المكالمة أو اللون الأخضر لأغلاق المكالمة.

عند استخدامها فهنالك زرّين الأغلاق وتشغيل كذلك معرفة حالة البطارية كذلك عجلة والتي ستسمح لك بالدخول إلى القائمة وأختيار ماتريده من الخيارات مثل التحكم بمستوى الصوت.هذه السماعة الخارجية تملك عدد من التقنيات فقوة الصوت هنا هي 3 واط  كما أنها مزودة بعازلين الأول للصوت والآخر للصدى فبالتالي النتيجة أن جودة ستكون ممتازة.

سماعة الخارجية تحمل سعة داخلية 128 ميجابايت ستسمح لك بتخزين 2000 اسم لكل هاتف محمول على هذه السماعة كما أنه يمكنك الأقتران بأكثر من جهاز في وقت واحد مع هذه السماعة الخارجية وأخيرا السماعة الخارجية  لا تدعم تقنية NFC حيث لا يمكنك النقر لعمل أقتران.

IMG_5555

هنالك تطبيق متوفر على نظامي iOS والأندرويد يحمل اسم Neo من قبل شركة Parrot ويحمل بعض الخدمات المفيدة فمثلا يمكنك البحث عن مكان سيارتك بشرط أن تترك القطعة نفسها بداخل السيارة وهنالك خاصية  Dual Mode والتي ستسمح لك التحويل مابين جهاز إلى جهاز آخر  والرد بشكل تلقائي على المكالمات برسالة نصيّة للأسف بما أنه يدعم الأوامر الصوتية فمثلا يمكنك طلب منه مكالمة شخصا ما ولكن لايدعم اللغة العربية وهو أمر مؤسف.

جودة الصوت ومستوى الصوت رائعة لكنها ليست عالية ولربما السبب يعود إلى حجم هذه السماعة الخارجية أما بخصوص البطارية فهي تحمل 1000 ملي أمبير وهي ضخمة مقارنة بحجمها وعملها لذلك خلال اليومين لم نقم بشحنها ولازالت تملك عمر طويل جدا.

IMG_5557

أخيرا هذه القطعة  Minikit Neo ممتازة لمن يريد سماعة بلوتوث خارجية بجودة صوت ممتازة ولكنها ليست عالية كما أنها تدعم عدة تقنيات للأقتران مثل تقنية البلوتوث وتدعم تقنية عازل الصوتي وعازل للصدى ويمكنك أصدار الأوامر الصوتية من دون الحاجة إلى أمساك الهاتف المحمول للأتصال بأحد بشرط أن يكون كل هذا باللغة الأنجليزية.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *