الأنترنت

مايكروسوفت ستقوم بتسريح 18 ألف موظف كأكبر عملية تسريح قامت بها

اليوم مايكروسوفت أعلنت وبشكل رسمي من أنها ستقوم بتسريح 18 ألف موظف وهي أكبر عملية تسريح قامت بها على مرّ التاريخ  وأكبر قطاع سيواجه خطر التسريح هو قطاع نوكيا للأجهزة والخدمات حيث سيتم تسريح 12500 موظف  ووضح المدير التنفيذي لمايكروسوفت من أن هذه الخطوة تهدف إلى دفع الشركة لجني أرباح أكثر كذلك التركيز بشكل معيّن على عدد من الخدمات والقطاع.[Microsoft]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. واضح ان الشركة فعلا في مأزق كبير وايضا مقبلة على خسائر متوقعه لذالك الشركات تأخذ هذا الموقف احترازى.. لان فعلا مايكروسوفت مبيعاته ضعيفه ويجب ان تُقلّص اعداد موظفيها تحت أي مسمى طرد تسريح استقالات الاهم التقليص.

    الله يعينها على الاعلام الامريكى 🙂

    1. مايكروسوفت ابدا موب مقبلة على خسائر
      بس شالت موضفين زايدين عن حاجتها
      خصوصا الي انضموا مع شراء نوكيا

    2. والله واضح انك ما تدري عن شيء خخخخخخخ

      وش الله يعينها؟! اسهم الشركة وقيمتها السوقية ترتفع من سنة وبتوصل 400 مليار دولار وأنت تقول خساير آخر ربع لمايكروسوفت كانت أرباحها تتعدى 5 مليار دولار

      اقرأ قبل أن تكتب

    3. السبب واضح في رأيي : هي اشترت نوكيا للحصول على براءات اختراعها في مجال الهواتف، ولضمان تواصل إنتاجية هواتف نوكيا العاملة بنظام ويندوز. بعد ذلك، ستطرد من تشاء من الموظفين الذين ورثتهم عن شركة نوكيا والذين لا تحتاجهم.
      الأمر بسيط ولا يحتاج للفلسفة هذه كلها.
      هل تعتقد أن جووجل مثلا حين تخلّت عن موتورولا كانت مقبلة على الخسائر فأرادت تدارك الأمر ؟ كلا، كل ما هنالك أنّها حازت براءات الإختراع وسرّحتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *