إشاعات وتسريبات

تسريبات جديدة لمواصفات هاتف سوني القادم Xperia Z3

يبدو أن سوني مستمرة في السياسة الجديدة المتمثلة في إصدار هاتف رئيسي جديد كل 6 أشهر حيث تتداول الانباء عن نية الشركة اليابانية إطلاق هاتف Xperia Z3 ربما في معرض برلين القادم IFA 2014 .. الهاتف الجديد بطراز رقم D6653 سيكون بسمك 7mm وسيحمل شاشة 5.2 إنش بوضوح full HD وإن كنت أتمنى أن نرى QHD كما فعلت LG وسامسونج .. بالنسبة للمعالج فسيكون Snapdragon 805 بتردد 2.5 GHz مع 3 GB من الذاكرة العشوائية .

وبحسب xperiablog أحد أشهر المدونات المهتمة بأخبار شركة سوني فإن الكاميرا الخلفية ستبقى على نفس الوضع 20 MP ولكن ربما ترتفع دقة الكاميرا الامامية إلى اكثر من 2 MP وهذا متوقع لمجاراة موضة صور سيلفي الحالية .


اعلان





بالنسبة لنظام التشغيل فإن سوني تراقب بإهتمام ماستطرحه قوقل في مؤتمر Google I/O الذي سيقام خلال أيام فلربما طرحت الشركة الامريكية نسخة Android 5.0 لتعتمدها سوني كنظام تشغيل لهاتف اكسبيريا Z3 .

 

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. أولا في تشويش الخبر لأن المصدر لك يؤكد أن اكسبيريا زد3

    لكن يوجد احتمال كبير بأنه سوف يكون اكسبيريا زد2 كومبكت، أو اكسبيريا زد2 الترا

    لأن مع إطلاق اكسبيريا زد2 أكد أن الجيل القادم سوف يحمل تغير جذري كامل، فإذا جذري يعني لابد أن الكاميرا سوف تختلف أقل شي، موقع ويبي الصيني يذكر أن هناك ثلاث هواتف قادمة واحدهم اكسبيريا زد3 وسوف يملك شاشة من نوعية LED كالعادة لكن بدقة 2K و كاميرا 30.7 ميجابكسل، وبطارية 3700 ميلي امبير ،ومعالج خارق لكن لم يحدد أن 805 أو 610 الجديد / اما ناحية الهواتف الاخرى فاحدهم يتبين بأنه اكسبيريا زد2 كومبكت، والأخرى قد يكون الترا 2 أو هاتف من فئة متوسطة

  2. سؤال بريء : لماذا يصرّ الكلّ على شاشات الـQHD وكأنّما ينبغي زيادة دقة البيكسالات فقط لغاية الزيادة ؟
    حين أقرّب عيني من جهاز الآيفون أو النكسوس 4 أو الجالاكسي إس 3، أستطيع تمييز البيكسلات، ولكن مع الأجهزة الأكثر تطورا ذات دقة FullHD فلا أستطيع البتّة التمييز بين البيكسل وأخيه، والصورة كلّها واضحة بشكل مبهر. حتى لو قرّبت عيني.
    والمفترض أن مستعمل الهاتف لن يضع الهاتف بكل الأحوال أمام عينه، بل سيكون على مسافة لا تقل عن 15 سنتيمترا (للمستعمل المندسّ تحت غطائه في الشتاء، يلعب سابواي سيرفر)
    لماذا البحث عن دقّة أكبر إن كان هذا سيعني بدرجة أولى زيادة استهلاك للطاقة. وما الإضافة التي يفترض أن تقدّمها دقّة كهذه ؟ مجرّد رقم عظيم يضاف إلى سلسلة الأرقام المتوفّرة ؟

      1. ههههههههههه يبدو ذلك فعلا.
        بكل الأحوال هناك أناس تبحث عن هذه الأرقام، والغاية ؟ لا أعلم.
        لو حسّنوا إشباع الألوان وزوايا الرؤية (أعني سوني) فسيكون ذلك أفضل ما يمكن أن يفعلوه.. أما زيادة البيكسلات فهي من رأيي مجرّد مواكبة للموضة ليس إلا.

  3. أتوقع أن يكون الجهاز بدقة أعلة من ناحية الشاشة حيث أن المورد الرئيسي المعروف لشاشات الجوال لدى سوني ( JDI ) أعلن وبدأ الإنتاج لشاشات 5.5 بدقة QHD بتقنيات IPS , White Magic

  4. ههههههههه
    سوني راح تخلي الناس ما يشتروا أجهزتها الغالية
    ايش الفايدة أدفع في جهاز مبلغ وقدره وكلها كم شهر ألقى اللي بعده نزل في السوق

    اشتريت z1 وكم شهر صار z2 السوق
    وقبل ما ينباع كثير منه بدأت تطلع أخبار عن z3

    سياسة سيئة

  5. شكراا سوني الجهاز بيكون من افضل الاجهزة لهذي السنة واتمنى ان السعة تبدأ من 32 GB لان 16 GB اصبح من الماضي
    بالنسبة للشاشة انا شايف ان QHD مالها داعي على الجوال لان HD تكفي وزيادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق