أخبار ساخنة

وجبة الغداء مع تيم كوك ستكلفك 330 الف دولار

أحد الاعمال الخيرية التي يقوم بها السيد تيم كوك هي بالتعاون مع مركز روبرت كيندي للعدالة وحقوق الإنسان الذي أقام العام الماضي مزاداً من أجل تناول فنجان من القهوة مع الرئيس التنفيذي لشركة آبل كلف صاحبه 610 الف دولار .. هذه السنه تم فتح المزاد الخيري ايضاً من أجل تناول الغداء مع السيد تيم وقد تم إغلاق العطاء عند مبلغ 330 الف دولار سيتم التبرع بها لنفس المركز كما أفاد موقع appleinsider .

الفائز بهذه الدعوة ( المدفوعة ) سيتمكن من دعوة أحد أصدقائه والجلوس مع الرئيس التنفيذي لشركة آبل لمدة ساعة واحده يتخللها تناول طعام الغداء معاً في مقر الشركة في كاليفورنيا ولكن قبل ذلك سوف يحتاج لعمل بعض الفحوصات الأمنية قبل لقاءه احد أهم الرؤساء التنفيذيين على مستوى العالم .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. ماذبحني الا الشخص الي قال مبلغ زهيد في حقه يا عمي انت من اي كوكب جاي ؟؟!!! لانه وبأمانه فكرك خالي من المنطق مثل ما الكواكب الاخرى خاليه من الاكسجين ياخووك حتى لو قالو اعزمه في اي مطعم على حسابك مابعزمه اشرفلي اعزم واحد من الربع ولا اعزم ذا الغريب ..استغفر الله يارب شفت مخلوقات غريبه لكن مثلك ماشفت حتى المخلوقات الفضائيه بتنظرلك بطرف العين و محتوى نظرتها يقول( لاااااااا بالله من جدك انت ) !!!؟؟؟

  2. مدري يا شباب ..

    اشوف ما فيها شي. الشغلة تسوى انك تدفع ٣٣٠٠٠٠ عشان تتغدى بس مع مين .. انت تتكلم عن تيم كوك.

    مبلغ زهيد بالنسبة لشخص مثله.

    1. اها يعني هالشغلة تسوى تدفع 330الف لاخوانك الغربيين بسبب غداء لكن يمكن ما تسوى تدفع 330 دولار لاخوانك المسلمين وقد تدخلك الجنة
      انا لا اتهمك يمكن انت افضل مني الله اعلم من تكون لكن بالنسبة لكلمتك بحب اقلك ان هنالك اولويات وصدقني ان تتبرع ب330 دولار لاخوك المسلم الفقير افضل من انك تتبرع ب330 الف ما بتعرف لاي جهة خيرية وقد تكون هذه الجهة تحارب دينك
      وصدقني هذا الفقير لو تعزمه وتتغدا انت معه ستعلم يوم القيامة كم كان المبلغ زهيدا بالمقارنة مع ما سيعطيك الله

    2. الله هالله يافالح تكفا ياقرنقش أنت
      أقول خل عنك الهيط تراه أدمي من هالأوادم
      330 أهج فيها لجزر الكاريبي ولا ميامي ولا باريس ولندن
      ولا اقابل لي وجه يسد النفس لمدة ساعة .

    1. صحيح يعني أنتو شايفيين 330 الف كثير عادي أجبله العالم كله مشان أتغدى معه يا رجل 10 دولار كثير عليه وأخيdahmi
      هذا أسمه اسراف تدفع مشان تتغدى مع واحد بغض النظر عن النيات من يكون هو مشان تدفع هذا المبلغ يعني كأنه بيشحت من الناس لكن يخفي هذا تحت مسنى الجمعيات الخيرية فعلا شوه سمعت أبل ماسمعت رئيس شركة أو كبار الرجال في العالم سوو كذا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق