تقنيات متفرقة

Xiaomi تبدأ خطوة جديدة من التوسع في أوروبا

أعلنت مؤخرا شركة Xiaomi عن شراكة جديدة مع CK Hutchison لتوسيع توافر هواتفها داخل أوروبا ، وكجزء من هذه الصفقة ستتوفر منتجات Xiaomi في البداية في 3 مجموعات من المتاجر في النمسا والدنمارك وأيرلندا وإيطاليا والسويد والمملكة المتحدة.

كما سيتم أيضا بيع منتجات Xiaomi هى الأخرى في مواقع البيع بالتجزئة مثال Watson’s Fortress و Superdrug و Kruidvat في أيرلندا والمملكة المتحدة وهولندا، كما تتعاون الشركة أيضا مع مئات الشركات الصينية لإنتاج عدد كبير من المنتجات المختلفة بما في ذلك منتجات اللياقة البدنية القابلة للإرتداء والأحذية الذكية.

وعلى الرغم من عدم ذكر المنتجات على وجه التحديد و المرجح أن تشق طريقها إلى المتاجر، تقول التقارير أن الشراكة الجديدة مع CK Hutchison تغطي منتجات Mi Ecosystem IoT من شركة Xiaomi لعدد من الأسواق.

حيث تأتي هذه الأخبار بعد الإعلان عن تقديم شركة Xiaom للعرض العام الأولي لسندات الشركة في سوق الاوراق المالية، والتي تهدف من خلالها لضخ ما لا يقل عن 10 مليار دولار، مع العلم أنالمرة الأولي التي تقوم بها الشركة بالتوغل في السوق الأوروبي كانت في إسبانيا ابتداء من العام الماضي، وهذا ليس فقط لجعل المنتجات متوفرة من خلال المتاجر الإلكترونية مثل Amazon.es ولكن أيضا متاجر Mi الفعلية والتي تبيع بعض منتجاتها.

الجدير بالذكر أنه على الرغم من أن شركة Xiaomi كانت محصورة في المقام الأول في الأسواق النامية، إلا أنها قد شهدت في الآونة الأخيرة نجاحا متزايدا من خلال إطلاق هواتف متطورة تباع بأسعار أرخص بكثير من أسعار منافسيها.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *