الهواتف النقالة

إطلاق هاتف نوكيا XL في السوق السعودي بسعر 599 ريال

أعلنت مايكروسوفت عن إطلاق هاتف نوكيا XL من ضمن سلسلة هواتف Nokia X، عائلة الهواتف الذكية التي تشغّل تطبيقات أندرويد. ويجمع الجهاز الجديد بين عالم تطبيقات أندرويد مع خدمات مايكروسوفت وتجربة نوكيا الفريدة.

ويعتبر Nokia XL أبرز هواتف عائلة Nokia X ويتميّز بشاشة قياس 5 بوصة وكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل مع خاصية التركيز التلقائي والفلاش بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل مما يجعله مثالياً لمكالمات الفيديو عبر Skype ولتطبيقات الفيديو مثل Vine وغيرها من التطبيقات التي تحتاج إلى شاشة كبيرة .


اعلان





ويضم الهاتف الجديد شاشة Fastlane التي تُعتبر سجلاً دينامياً لكيفية استخدام الهاتف يوماً بيوم ولحظة بلحظة. وتجسّد هذه الشاشة كل ما يحبّه المستخدم، فما عليه سوى تمرير أصابعه على الشاشة مرة للوصول إلى شاشة Fastlane والاطّلاع على آخر النشاطات، والانتقال بين التطبيقات المفضّلة بسلاسة. 

وقال حسيب إحتشام مدير عام أجهزة مايكروسوفت المتحركة في السعودية قائلاً : يطلب مستخدمو الهواتف الذكية اليوم أجهزة وخدمات يمكن أن تستجيب لأسلوب حياتهم اليومي ولمتطلّباتهم الاجتماعية والترفيهية. وبالتالي، تُعتبر تطبيقات الهواتف المتحرّكة عنصراً أساسياً لمستخدمي الهواتف الذين بالنسبة لهم يتخطّى جهازهم كونه مجرّد هاتف بل يعتبرونه جزءً لا يتجزّأ من أسلوب حياتهم.”

ويستطيع المستخدم الاستمتاع بتجربة نوكيا الفريدة بمجرّد تشغيل الهاتف، بما في ذلك خرائط HERE المجانية بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت وخدمة الملاحة، وتطبيق MixRadio المجاني من نوكيا للاستماع إلى الموسيقى وتحميلها. وتعطي مجموعة Nokia X إمكانية غير مكلفة لاكتشاف خدمات Microsoft الشعبية، ومنها التخزين السحابي المجاني باستخدام OneDrive.

يتوافر هاتف Nokia XL ببطاقتَي SIM اعتباراً من اليوم في جميع متاجر نوكيا ومتاجر الإلكترونيات الكبرى في المملكة العربية السعودية، بسعر 599 ريالاً.

*بيان صحفي

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

      1. السلام عليكم…استاذ احمد هل يوجد مراجعة للجهاز…. لو تكرمتم اعملو مراجعة ولو بفيديو قصير واحد الي يخلي الواحد يعرف راسه من رجليه!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق