الهواتف النقالة

شركة زين السعودية تعلن عن أسعار جهازي iPhone 5s و iPhone 5C

DSC04703

أعلنت شركة زين السعودية عن بدأ بيع جهازي iPhone 5s و iPhone 5C في جميع فروعها المنتشرة حول المملكة غداً الأحد 3 نوفمبر في الساعة 12:01 صباحاً حيث ستكون جميع الفروع الرئيسية الخاصة جاهزة لإستقبال جميع العملاء الراغبين بإقتناء الجهازين، وبما يخص  أسعار الجهازين سوف تكون على النحوا التالي :


اعلان





سوف تبدأ أسعار جهاز iPhone 5s من 2799 بالنسبة لحجم 16 جيجا أما في ما يخص سعر حجم 32 جيجا فسوف يكون  3199  و بالنسبة لحجم 64 جيجا فسوف يكون متاح بسعر 3649 ريال .

أما بما يتعلق بأسعار iPhone 5C فالجهاز سوف يكون متاح إبتداءًمن 2349 ريال بالنسبة لحجم 16 جيجا، أيضا في ما يتعلق بمسألة الألوان فجميع الألوان سوف تكون بسعر واحد ولا يوجد فرق نهائيا من ناحية الأسعار.

و بتصريح من شركة زين السعودية قالت الشركة أن الجهاز سوف يكون داعم لتقنية 4G من الشركة في جميع المناطق المغطاه بهذه التقنية و من المناطق المغطاه حاليا بهذه التقنية الرياض و أجزاء من المنطقة الشرقية و مدينة جدة و الباحة و الخرج و عنيزة و بريدة و أيضا مدينة المجمعة و أجزاء من المدينة المنورة و مدينة أبها على أن تكون هده التقنية متاحة في جميع المناطق في القريب العاجل.

وقالت الشركة أنه بإمكان العملاء الحصول على خصم مباشر يصل إلى 1000 ريال عن طريق أحد باقات مزايا المختلفة وأيضا بإمكان العميل إسترجاع سعر الجهاز عبر خصمه من الرسوم الشهرية للفاتورة على مدى 18 شهر.

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫21 تعليقات

  1. يا شباب ليش مغلين الايفون الذهبي عن باقي الاجهزة
    يباع في الاسواق ب 4100 الذهبي
    ويباع في الشركات برخص ايش هذا النصب
    انا لله وانا اليه راجعون

    تحياااااااااتي النوررررررري طيرررررررري

  2. السعر غالي جداً و لا يستحق المزايدة اكثر … اشتري macbook air افضل مع بطارية ممتازه
    الايفون 5 مازال الافضل من ناحية السعر لمن يريد ايفون لآنه بكل حيادية لا يوجد ذلك الفرق بين ايفون5 و 5s و مشاكل البطارية مستمره و بعد سنه يمكن ان يتحسن الاصدار الجديد من الايفون ،،،، ،و كل واحد و رغبته

  3. iPhone 5C سعره 99 دولار اضرب 99دولار في 3.75 ريال راح يطلع 371 ريال

    واللي قاهرني ان سعره عندنا غالي ما ادري ليش مع ان آبل قالو سعره رخيص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق