المتصفح/النظام

مايكروسوفت تسحب تحديث نظام Windows RT 8.1 من المتجر



DSC02101

قبل أيام أطلقت مايكروسوفت بشكل رسمي تحديثاً جديداً للأجهزة العاملة بنظام الويندوز الثامن، وسيحصل كل مستخدم لنظام الويندوز الثامن على هذا التحديث مجاناً دون أي مقابل، وهذا الأمر ينطبق على مستخدمي نظام ويندوز 8 سواء كانت النسخة الكاملة أو العادية أو نسخة RT، ولكن مايكروسوفت سحبت التحديث لنظام Windows RT 8 وذلك بسبب مشاكل عانى منها بعض المستخدمين الذين حدّثوا النظام، وللأسف مايكروسوفت لم تكشف عن ما هية المشاكل وقال متحدث بإسم مايكروسوفت عندما سئل عن سبب سحب النظام من المتجر:


اعلان





مايكروسوفت تحقق حالياً في الحالة التي أثّرت على عدد محدود من المستخدمين بعد تحديث أجهزة Windows RT إلى نظام  Windows RT 8.1، ونتيجة لذلك قمنا بإزالة التحديث مؤقتاً من متجر الويندوز، ونحن نعمل على حل الوضع في أسرع وقت ممكن ونعتذر عن أي إزعاج حصل وسنقدم التحديثات عندما تكون متاحة.

مايكروسوفت تحاول أن تقلل من أهمية الأمر مشيرةً إلى أن المشكلة ظهرت لعدد قليل من المستخدمين ولكن لو كانت فعلاً تؤثر على عدد قليل فهل كان من الحاجة سحب التحديث بالكامل من المتجر؟

Microsoft

اعلان
الوسوم

عبدالقادر موصللي

مهتم بالتقنية بشكل عام متابع لأغلب التطورات التقنية ؛ للتواصل معي عبر تويتر @abdalkaderM لأي استفسار في عالم التقنية (أندرويد ، iOS) .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ما يحتاج تسائل عن سبب سحب التحديث
    لأنو لو خلو التحديث راح يحدثون كل الناس وتصير مشكلة أكبر وإنتقادات اكثر !! فريحوا نفسهم وسحبوهـ …

  2. بالفعل واجهت بعض المشاكل ؟؟ مثل فقد اشارة wifi
    بعض البرامج الخفيفه مثل التورنت اصبح يستخدم فوق 80% من قدرة المعالج !! بينما الفوتوشوب لم يصل الى 20%
    والكثير 🙁

  3. لطالما كان المنافسين لمايكروسفت ينتظرون اي هفوة لها ………. وما زالت هي الشركة المسيطرة على سوق الاعمال والشركات وهي في وسط زحام المنافسة لن تترك المجال للمنافسين لانتقادها وتحاول تصحيح الخطأ بسرعة زائد انو كل شركات التقنية وقعت باخطاء مشابهة هل نظام IOS7 خالي من الاخطاء ؟ فلقد قرات في هذا الموقع اكثر من مقالة بان النظام يسبب تعليق بعض الاحهزة على الاقل مايكروسوفت تعطيك الخيار بالرجوع الى الوراء بينما نظام ابل مغلق ولا يسمح لك بتغيير اي شيء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق