الأكسسوارات والسماعات

نظرة سريعة علي إكسسوراة Apple Battery Charger

IMG_3932إن كنت تستخدم Apple Magic Mouse أو Magic Trackpad أو Apple Wireless Keyboard سوف تعاني من مشكلة و هي أنك سوف تكون بحاجة إلى شراء بطاريات للأجهزة بشكل شبه شهري بسبب أنها تستهلك البطاريات بشكل كبير، فلذالك ما الحل برأيكم ؟، بصراحة كنت أشتري البطاريات بشكل دوري و كلفتني حتي يومكم هذا أكثر من 120 ريال خلال ثلاثة أشهر و مسألة أني سوف أدفع شهريا علي البطاريات قرابة 40 ريال شيئ جدا مزعج لذالك قمت بشراء Apple Battery Charger  هذه الإكسسوارة سعرها قرابة 140 ريال ميزتها أنها سوف تقوم بشحن البطاريات الخاصة بالأجهزة التي تحتاج إلي بطاريات للعمل و أيضا تأتي بالـ 6 بطاريات مع الإكسسوارة، أيضا البطاريات حسب ما قرأت أن عمرها الإفتراض سنة و لكن أغلب من إستخدمها قال أنها بالإمكان أن تستمر أكثر من ذالك، عموما هذه الإكسسوارة تعتبر حل منطقي لمن يستخدم Apple Magic Mouse أو Magic Trackpad أو Apple Wireless Keyboard و هي متاحه في أغلب المحلات التي تبيع منتجات أبل .

IMG_3933


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. أبو أبو أبو أبو ابووووووووووووو كلب. مره مره مره خيس خيس. اقول اصراحه انا جربت وياليتني ما جربت. خرب عليه اليباد حقي. والللللللللللللللللللللللللله. ابووووووووووووووووووووو. كللللللللللللللللللللللللللللللب

  2. تكفى ياعبدالله وين اجد اكسسورات ابل الاصلية من شاحن وتوصيلات للايفون 4 اس(زي اللي يجي مع الايفون 4 في كرتونه) والايباد.
    ماوجد في ابل ستور الامريكي شاحن الايفون 4 اس الاصلي.

  3. شاحن بطاريات ب 140 ريال …؟؟؟!!!!!!!!!

    eneloop XX 2500mAh مع شاحن انيلوب السريع المخصص ، ب 33$ وهو حل اكيد احترافي اكثر من شاحن وبطاريات ابل وارخص كذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *