الحاسبات والأجهزه اللوحيهالهواتف النقالة

قوقل وموتورولا تعملان على أصدار هاتف وجهاز لوحي خارق

motorolaphone

تقول صحيفة WALL STREET JOURNAL اليوم بأن قوقل وموتورولا تعملان على أصدار هاتف يحمل الأسم الرمزي  “X Phone.” والذي من المتوقع أصداره في السنة القادمه وللتوضيح أن الهاتف لن يكون منتج خاص من قوقل ولكن سيكون من سلسلة موتورولا والهدف هنا هو لمنافسة هاتف الأيفون وسلسلة الجالكسي الخاصه بسامسونج وبعد الأنتهاء من الهاتف سيكون هنالك أيضا جهاز لوحي والذي أيضا سيكون تحت اسم رمزي “X Tablet” .


اعلان





 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. اهم شي فالموضوع ان اسمه X-Phone 🙂

    تحرش رسمى من جوجل لأبل وكأنها تقول لابل هل لديك قليلٌ من النفس لكي تُنافسى!

    عموما.. هذا الخبر كأنه والله أعلم ان جوجل لديها بعض المعلومات ان أبل سوف تُنتج جهاز مُخيف أو جهاز يتمتع بهاردوير قوى! فأظن والعلم عند الله ان الرد سوف يكون من هذا الجهاز المُنافس وهو اكس فون .. لان لو لاحظنا جيدا اي جهاز فى السوق حاليا افضل بكثير من الايفون وخاصتا فى الهاردوير! اذن مامعنى هذا المُنتج الذى يتحدى وبشكل رسمى بالايفون! إلا اذا جوجل لديها بعض المعلومات بأن أبل لديها تفكير أخر او اتجاه اخر بالنسبة لمنتجاتها فلذالك سوف تواجه جوجل بهذا الجهاز وبهذا المُسمى المقصود “هذا الكلام مبنى على توقع لا اكثر”

    1. جهاز اية الى حيتمتع بهاردوير قوى من ابل !!!!!

      ابل اخرها حتنزل ايفون 5اس السنة الجاية والى معروف ان الجهاز حيزيد حاجة بسيطة عن ايفون 5 زى المعالج والكاميرا (دة النظام الى ماشية بية ابل من ساعة ايفون3) ومعتقدش ان ابل تتخلى عن مبادئها وقواعدها بسهولة

      فمش عارف جبت توقع حضرتك منين !!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *