الحاسبات والأجهزه اللوحيه

أفضل عشرين حاسب محمول في العالم

عملية شراء حاسب محمول متعبه لأنك لاتعلم من هو الأفضل وكثيرا منا يعتقد بأن كل ما أرتفع السعر كل ماكان هذا هو حاسبك المنشود لكن هذا غير صحيح ! فعلينا أن نعرف ماهي استخداماتنا وماهي الميزانيه المطروحه لذالك أليك أفضل عشرين حاسب محمول مقسمه إلى عدة فئات على سبيل المثال حاسبات محموله رخيصة الثمن وحاسبات محموله خفيفة الوزن ونحيله وحاسبات محموله مخصصه للألعاب وغيرها .للتذكير قبل دخولك هذه الحاسبات قد تختلف في أسعارها في وقت غير محدد لكن تفضل إلى الداخل أذا كنت مهتم ومستعد لشراء واحد .


اعلان





الحاسبات المحموله بأقل من 625 دولار أمريكي:

  • Asus X54H

شركة Asus تركز في الآونه الأخيره على الأجهزه اللوحيه والهواتف المحموله ومع ذالك لازالت الشركه تقدم حاسبات محموله مميزه من ضمنها الحاسب المحمول Asus X54H الأرخص من هذه الفئه مزود بمعالج ثنائي النواه ويقدم بعض الخصائص المميزه مع العلم أن الحاسب المحمول ليس خفيف الوزن فهو بوزن 2.4 كيلوجرام  لذالك ليس من نوع الحاسبات الذي يمكنك من حمله إلى أيّ مكان ومع ذالك الحاسب المحمول بجودة تصنيع ممتازه ويملك سعه كافيه لأستقبال كافة فيديوهاتك وموسيقاك .للأطلاع على مواصفات الحاسب من هنا.

  • Acer Aspire 5750

معالجات الساندي بريدج لازالت منتشره في السوق بشكل كبير وهي معالجات أنتل سواء كانت i3 أو i5 أو i7 فهي خيارات كثيره مناسبه للأداء الذي تحتاجه أنت وبسعر يبدأ من 500 دولار أمريكي يمكنك شراء الحاسب المحمول Aspire 5750G والذي يحمل بداخله معالج Core i7 2630QM  بسرعة 2 جيجاهرتز وبذاكره عشوائيه 4 جيجابايت DDR3 ولازال هذا الحاسب متمسك باللون الأزرق وخاصة في الغطاء وبتصميم جميل ولكن جودة التصنيع لازالت بلاستيك أما فيما يخصّ بالوزن فهو بوزن 2.6 كيلوجرام ومع ذالك لازال بسماكة 34 ملم ممايعني أنه يمكنك وضعه في حقيبتك بدون مشاكل وبهذا السعر فأنه يمكن أن يكون هذا الحاسب المحمول مناسب للطلاب أو للعائله .مواصفات الحاسب المحمول من هنا.

  • Fujitsu Lifebook AH531

 أليك حاسب محمول أيضا رخيص الثمن وهو الحاسب المحمول Fujitsu Lifebook AH531 والذي للأسف يعاني من عمر البطاريه مقارنة بمنافسيه ومع ذالك فأن الحاسب متقارب جدا للحاسب المحمول Lenovo B570 من ناحية الأداء ومعالج الرسوميات فيمكنك فتح الصفحات وتشغيل برامج المونتاج ولن تلاحظ مشكله مع هذا الحاسب المحمول وعلى الرغم من أن مشاكل الألوان في الشاشه ألا أنه ليس خيار سيء . للأطلاع على المواصفات من هنا .

  •   Lenovo B570

قدمت شركة Lenovo واحد من الحاسبات المحموله رخيصة الثمن وهو الحاسب المحمول B570 فهو بجودة تصنيع ممتازه وكذالك لوحة مفاتيح رائعه وخصائص أمنيه مفيده كذالك الشاشه جميله فهي حاده وبألوان ممتازه وعملية المونتاج للصور والفيديوهات ممتازه  وبأختصار الحاسب المحمول يصنّف من فئة الأعمال أو من يريد الكتابه بشكل كثير مع أجراء الكثير من العمليات الحسابيه لذالك أذا كنت من ضمن هؤلاء الأشخاص فالحاسب المحمول هذا لن يخيب ظنّك .للأطلاع على المواصفات من هنا.

  • Toshiba Satellite C660-2F7

بسعر 500 دولار أمريكي فأنه يمكنك الحصول على الحاسب المحمول  Toshiba Satellite Pro C660-2F7  لازال بجودة تصنيع بلاستيك وهنالك منفذين USB وبذاكره عشوائيه 2 جيجابايت ولوحة مفاتيح غير مريحه لكن على الأقل ستحصل على أرقام حسابيه و منطقه للفاره جيّده و معالج من الجيل الثاني من أنتل وبسعه تصل إلى 320 جيجابايت وهنالك منفذ VGA  ولكن ليس هنالك منفذ HDMI للأستفاده من شاشة التلفاز  وسيكلفك هذا الحاسب المحمول 600 دولار أمريكي.للأطلاع على المواصفات من هنا.

الحاسبات المحموله بأقل من 900 دولار أمريكي:

  •  Asus X53E

سلبيات الحاسب المحمول Asus X53E-SX1330V قليله مقارنة بحسناته الكثيره فالحاسب المحمول بشاشه لماعه مقبوله وبمعالج  Intel Core i7-2670QM قوي جدا وهو بسعر يبدأ من 850 دولار أمريكي وهو بمعالج رسوميات  Intel HD Graphics 3000 متصل ممايعني امكانية الحاسب من ناحية الرسوميات محدوده على الأقل تستطيع مشاهدة فيديوهات عالية الدقه مع بعض أعمال المونتاج وبذاكره عشوائيه 4 جيجابايت فأن الحاسب المحمول قادر على أدارة المهام  وللأطلاع على مواصفات الحاسب أضغط هنا .

  •  Dell Inspiron 14Z

الحاسب المحمول Dell Inspiron 14Z بسعر يبدأ من 800 دولار أمريكي وستحصل بالمقابل على جودة تصنيع مناسبه وبوزن 2.1 كيلوجرام خفيف تقريبا وبلوحة مفاتيح مريحه وبتصميم منحني الأطراف وهو مزود بالجيل الثاني من معالجات أنتل الساندي بريدج وبذاكره عشوائيه 4 جيجابايت .للأطلاع على المواصفات من هنا.

  • HP Pavilion G6-1331EA

الحاسب المحمول HP g6-1331ea رخيص الثمن بسعر يبدأ من 650 دولار أمريكي ومع ذالك فهو بقوه عاليه كما أن الحاسب بجودة تصنيع مع بعض الملاحظات على التصميم وخصوصا في لوحة المفاتيح .الحاسب المحمول مزود بمعالج AMD Vision A8  بسرعة 1.6 جيجاهرتز بالطبع أنه ليس من أنتل لكن المعالج يقوم بأدارة المهام بالشكل المطلوب وخاصة أنه مزود بمعالج رسوميات متصل ومنفصل من AMD  ممايعني أيضا بجانب عمل المونتاج يمكنك تشغيل بعض الألعاب عليه وهذا الحاسب رائع لمن يريد الملتميديا والألعاب رخيص الثمن .للأطلاع على المواصفات من هنا.

  •  Lenovo IdeaPad Z570

خيار آخر من شركة لونفو وهو الحاسب المحمول Z570 من ضمن سلسلة الحاسبات المحموله IdeaPad  وهو يقدم لك مزيج رائع مابين السعر المعقول والقوه وسعر الحاسب المحمول يبدأ من 800 دولار أمريكي والحاسب يأتيك بألوان فريده من نوعها وجودة تصنيع ممتازه من المعدن ولقد حقق الحاسب في برامج نتائج الأختباريه أرقام كبيره مقارنة بالحاسبات من هذه السلسله مع العلم أنه يأتي بمعالج  Intel Core i5 من سلسلة الساندي بريدج كما أنه يأتي بمعالج رسوميات منفصل وللمزيد من المعلومات عن هذا الحاسب المحمول توجه إلى هنا .

  •  HP Pavilion DV6

 الحاسب المحمول HP Pavilion DV6 بسعر يبدأ من 850 دولار أمريكي وهو حاسب محمول رخيص الثمن ويقدم لك أداء ممتاز لمن يريد الملتميديا وعلى الرغم من أنه ليس بقوة وجمال حاسبات المحموله Envy  ألا أننا ننصح به كثيرا لمن يريد حاسب ممتاز رخيص الثمن والحاسب المحمول مصنوع من المعدن وهو ثقيل نوعا ما فوزنه 2.9 كيلوجرام ممايعني أنه لن يكون رفيق دربك طوال الوقت ولكن يعتبر من أفضل الحاسبات بهذا السعر وللأطلاع على المواصفات من هنا.

حاسبات محموله من فئة الحاسبات المحموله خفيفة الوزن ونحيله:

  •  Asus Zenbook UX21 and UX31

الحاسب المحمول Asus Zenbook UX31 يعتبر أول حاسب من فئة الألترابوك واحد من أجمل تصاميم الحاسبات أيضا ونحيل وخفيف الوزن بشكل لايصدق وهو يقدم لك نوعان من مقاس الشاشه سواء كنت تريد 11 أو 13 أنش  وللمزيد من المعلومات عن هذا الحاسب تفضل وأقرأ مراجعتنا من هنا.

  •  MacBook Air بمقاس 13 أنش:

حاسب محمول MacBook Air بنظام جبل الأسد أو ماونتن ليون حاسب أيضا ممتاز بسعر يصل إلى 1500 دولار أمريكي ومع أنه مكلف الثمن ألا أنه مناسب لمن يريد حمل الحاسب المحمول معه طوال الوقت بداخله نظام الماك كما أنه بلا أدنى شك جميل التصميم وبجودة التصنيع رائعه وبأداء عالي مناسب لأدارة المهام ووظائف المونتاج وبعض الألعاب كما أن لوحة المفاتيح ومنطقة الفاره هي الأفضل لحد الآن .للأطلاع على المواصفات من هنا.

  •  Toshiba Satellite Z830

 بلا شك أن الحاسب المحمول Toshiba Satellite Z830 لم ينال على الشهره الكبيره في سوق حاسبات الألترابوك ألا أن الحاسب نحيل وخفيف الوزن بشكل خارق ومع ذالك مزود بمعالج أنتل كما أنه يملك بطاريه ممتازه ومنافذ كثيره مناسبه لأحتياجاتك على الأقل الحاسب المحمول هذا هو واحد من الحاسبات التي يجدر بك التفكير في أقتنائه وللمزيد من المعلومات لاتنسى أن تقرأ مراجعتنا من هنا.

  • Dell XPS 13:

واحد من الحاسبات المحموله من فئة الألترابوك هو الحاسب المحمول  XPS 13 حيث أنه بتصميم رائع وبجودة تصنيع مميزه منحني الأطراف ومصنوع من المعدن وكل هذا بوزن 1.4 كيلوجرام ويمكنك أختيار المعالج Core i5 أو i7 بذاكره عشوائيه 4 جيجابايت وبسعة 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت .للمزيد من المعلومات أقرأ مراجعتنا من هنا .

  • Samsung Series 9

لايعتبر من فئة الألترابوك ولكن هو حاسب محمول نحيل وخفيف الوزن بشكل مرعب وهو الحاسب المحمول Samsung Series 9 900X3A كما أنه يأتي بدرجة وضوح ممتازه وهو بالفعل حاسب محمول يستحق الأقتناء أذا كنت مستعد لدفع تقريبا 1800 دولار أمريكي .للأطلاع على المواصفات من هنا .

حاسبات محموله من فئة الألعاب:

  • Samsung Series 7 Gamer

هذا الحاسب المحمول سيكلفك 2100 دولار أمريكي ولقد دخلت الشركه إلى هذه الفئه ببدايه قويه جدا وهو يحمل الأسم Samsung 7 Gamer حيث أنه مزود بمعالج Core i7 2670QM  بسرعة 2.2 جيجاهرتز وهو تقريبا بقوة معالجات المخصصه للحاسبات المكتبيه من ناحية القوه كما أنه يأتي بمعالج رسوميات من شركة أنفيديا أو معالج رسوميات من شركة AMD  كلا المعالجين قادران على التعامل مع أقوى الألعاب الخاصه بالحاسبات المحموله كما أنه يدعم تقنية الأبعاد الثلاثيه كما أن الحاسب المحمول مزود بمحرك أقراص بلو راي .للأطلاع على المواصفات من هنا.

  •  Toshiba Qosmio X770

حاسب محمول بنفس التكلفه وهو الحاسب المحمول Qosmio X770-107 بتقنية الأبعاد الثلاثيه  وأفضل مافي هذا الحاسب المحمول أنه بدقة 1080p وممتاز بأستخدام تقنية الأبعاد الثنائيه أو حتى بتقنية الأبعاد الثلاثيه  وعلى ذكر هذه التقنيه فأنها بشاشه مضيئه وهذا نادر مانجده في الحاسبات المحموله ممايعني أنه مناسب لألعاب المنظور الأول والسباقات كما أن الحاسب المحمول مزود بمواصفات عاليه مثل المعالج Intel Core i7 Sandy Bridge  وبذاكره عشوائيه 8 جيجابايت ومعالج رسوميات Nvidia GeForce كما يمكنك الأستمتاع بمشاهدة الأفلام عالية الدقه من خلال محرك الأقراص البلوراي .للأطلاع على المواصفات من هنا.

  • Medion Erazer X6819

الحاسب المحمول Medion Erazer X6819 بسعر 1500 دولار أمريكي ويملك هذا الحاسب المحمول أحدث التقنيات لمنافسة بقية الشركات ويملك هذا الحاسب المحمول المعالج Core i7-2670QM  وبذاكره عشوائيه تصل إلى 16 جيجابايت وهو يقدم أداء عالي جدا .للأطلاع على المواصفات من هنا.

  • Alienware M17x

شركة Alienware  معروفه في مجال الحاسبات المحموله والحاسبات المكتبيه وهي لها مكانه كبيره في مجال الألعاب ومن ضمن هذه الحاسبات المحموله هو الحاسب المحمول Alienware M17x وهو مزود بمعالج رباعي النواه  i7-3610QM بسرعة 2.3 جيجاهرتز ومع تقنية Turbo Boost فأن سرعة المعالج تصل إلى 3.3 جيجاهرتز  ويمكنك أختيار آخر جيل من أنواع معالجات الرسوميه حتى لو أردت معالج الرسوميات  AMD Radeon HD 7970M   وأذا هذا لم يكفي فأن الحاسب المحمول مزود بمعالج الرسوميات متصل Intel HD 4000 .للأطلاع على المواصفات من هنا.

  • MSI GT70

الحاسب المحمول من شركة MSI وهو حاسب من الحاسبات الخارقه المحموله في مجال الألعاب  ويمكنك قراءة مراجعتنا عن هذا الحاسب من هنا.

 

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫41 تعليقات

  1. اوراكس ايجيبت لصيانة ودعم وتنفيذ الشبكات نحن دائما الافضل
    اوراكس ايجيبت لحلول شبكات الحاسب الالى الشركه تقوم بعمل الدعم الفنى للشبكات وتقوم ايضا بتنفيذها وعمل الصيانه الدوريه المناسبه لها حيث تقوم الشركه بعمل صيانه الشبكات لاجهزة الكمبيوتر وتقوم الشركه ايضابكافه خدمات الانترنت المستخدمه وكافة اعمال الشركه وعمل
    الدعم الفنى لها . كما تقوم الشركه بتخطيط الاعمال التى تحتاجها الشركات سواء كانت شركات كبيره او متوسطه او صغيره .
    تستعين الشركه بمصادر خارجيه لتكنولوجيا المعلومات للسيطره على السوق الخاص بالشركه وخلق اسواق جديده وحلول جديده للشركه الخاصه بك وعمل برامج جديده تعمل على نجاح المؤسسه وايضا عمل صيانه دوريه لها .

    شركه اوراكس ايجيبت لأفضل اداء للحاسبات الاليه الخاصه بالشركات
    م / سامح عبود
    Mobil: 0100 22 79 010
    Mobil: 01223366440

  2. للاسف معظم الحاجات مش فاهماها لكنى نفسى افهمها قوى ومش عارفه لو عاوزه اجيب لابتوب يكون كويس فى تصفح النت وفى الفيديو ومش بيسخن وبطاريته كويسه والبرامج تشتغل عليه كويس يبقى ماركته ايه واسمه ايه لو ممكن تساعدونى وعفوا على الاطاله

      1. الاسوس احسن ماركة لاب توب عندي واحد و الحمد لله لا أروع من حيث اللعب و من حيث الوزن خفيف و البطاربة ماشاء الله . نصيحتي خذ لك اسوس بمعالج i5 ولن تندم . شكرا

  3. افضل جهاز كمعالج وتيربو وملتميديا ثلاثية الابعاد وبللوراي
    وعمربطارية وكواليتي تصنيع وفخامة الالمنيوم وحجم شاشة ونظام صوت بيتس وعملانية كبيرة وتشغيل لغاية20ساعة واعمال كثيرة بين العاب ورسوميات وانترنت وفتح اكثر من متصفح بنفس الوقت هو hp-pavilion dv 7-4083 cl

  4. لابتوب آيسر اسبير ما انصح احد فيه
    انا مجربه واول ما شريته صار إذا دقيته بشيء يفصل
    وبعدها خرب الرآم ولا ضمان شملني ولا تصليح واتصلح
    كرهت آيسر بسبته

    1. افضل لابتوبات جربتها وأفضلها من ناحية حرارتها المنخفضة أسوس .

      ولا تنس ايضا ان هناك موديلات مختلفة لكل ماركة تختلف عن بعض بجودة التصنيع .

    2. شركة Asus تتميز ب صناعة المذربورد
      ف أجهزة Asus من افضل الأجهزة في نظام التوزيع الهوائي والتبريد

  5. لماذا ليس هنالك لابتوب واحد من hp

    انا عندما اريد ان اخذ لابتوب ساذهب الى hp بلا تردد
    لكن بعد ان قرات المقال(هل حقا لابتوبات hp ليست جيده؟)
    لكن ارى انه من الظلم لم تذكر اكبر شركة لابتوبات hp

  6. ملاحظة بالنسبة لجهاز Toshiba Qosmio X770 انه ليس جميع الاصدارات منها تدعم دقة 1080p فقط اصدار الثري دي..
    لكن بصفه عامة حتى مع الانواع التي لا تدعم 1080p لن تؤثر بصورة ملحوظة على الاستخدام خصوصا اذا كنت من محبي الالعاب مثلي وانا اقول هذا الكلام من واقع استخدامي للجهاز

  7. السلام عليكم
    شكرا لك أخي سلطان على المقال الرائع
    لدي ملاحظتين بسيطتين :
    1- في الفئتين الأولى والثانية لم تذكر إلا حاسوبين بحجم 14 إنش ، وكان من الفترض ذكر أكثر من ذلك لتجمع أفضل الأجهز بمختلف الأحجام .
    2- في فئة الحواسيب المخصصة للألعاب لم تذكر الحاسوب origin pc EON17-S مع أنه من أقوى الحواسيب المخصصة للالعاب إن لم يكن الأقوى . صفحة الحاسوب http://www.originpc.com/Laptops/Gaming/EON17-S/?TAB=FEATURES&ACTIVE=TRUE&SYSTEMID=3
    أتنمى أن تتقبل هذه الملاحظات
    مع السلامة

      1. لا أدري كيف أشكرك ، لقد فتحت عيني على أشياء لم أكن أعرفها .
        قمت بعمل مقارنة بين EON17-S و NP9170 من حيث المواصفات والسعر وكان NP9170 أرخص من EON17-S بما يقارب 450 دولار مع أن المواصفات تقريبا متساوية .
        شكرا مره أخرى وفعلا NP9170 أفضل جهاز ألعاب متوفر حتى الأن .

      2. لا ، هو صحيح من ناحية المواصفات تقدر تحط مواصفات جبارة لكن سعره غالي جدا وشكله قبيح
        لكن الموضوع هذا الرجال راعى فيه عدة نقاط تحديدا ( السعر ، الشكل ، المواصفات )

  8. معقووول
    وين الماك بوك برو الجديد
    فيه احدث التقنيات يكفيك دقة الشاشة اكثر دقة جهاز محمول في العالم
    بعدين الماك بوك اير 1099 دولار للموديل 11 إنش، و 1199 دولار للموديل 13 إنش مو 1500دولار مثل ما تفضلت
    وشكراًعلى المعلومات

  9. انتهى عصر الابتوب خلاص ..

    يالبيييه يامايكروسوفت ( سيرفس تابلت ) راح يقضي على جميع الابتوبات خاااااصة إذا كانت نسخة البرو بسعر 600$ دولار ونسخة RT بسعر 300$ دولار ..

    نياهاها .. سلمولي على شركة التفاحة .. قريباً ستنهار تماماً ..

    -أفضل نظام للهواتف ( الاندرويد4 )
    -أفضل نظام للتابلت ( الوندوز8 ) واذا ما أعجبك عندك ( الاندرويد4 )
    -أفضل تابلت ( مايكروسوفت سيرفس )
    -أفضل لابتوب ( مايكروسوفت سيرفس برو ) لابتوب بحجم وشكل وبفكرة التابلت

    كم أنا سعيد بنهاية شركة التفاحة الإحتكارية المقيته 🙂

    1. ما شاء الله
      عاد مو لهالدرجة تستبق الأمور ، معليه صحيح ان مايكروسوفت عندها خطط غير طبيعية ، بس برضو أبل عندها خطط رهيبة
      ولا تتوقع أبدا ان واحده من هذي الشركات راح (تنتهي) بسهولة
      (خطط مدروسه) <<< ههههههههههه تعجبني هالكلمة
      وكل عام وانتم بخير ^_^

    2. خخخخخخخخخخخخخخخخ

      اسمع تراه الوندوز 8 متاخر كثير في سلاسه مع ابل ….. الوندوز 8 تابلت مجرد شي سخيف وكله تعليق اذا ما مصدق اتبع رابط عرض الجهازين الي انتو تنتظروهن خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      http://www.youtube.com/watch?v=Wok28Rq2FdY&feature=fvwrel
      بعد ما تشوف الفيديو وكثرت التعليق الجهازين وعدم استاجبه في تبديل البرامج لاحظو زين مع العلم انه يملك معالج i 5

      المشكله فيكم انتو اقصد ( العرب ) ما اعرف على شو تكبرو الشي وهو اصلن ما يستاهل صحيح ان الوندوز جهاز جيد لاكن لا توقع يحقق ارقام قويه مثل ايباد اتوقعه بيكون نفسه الاندرويد تابلت خخخخخ

      صاحبنا يغتقد انا ابل بس تملك ايباد ايفون الماك او اليبود (واذا فقدة هاذا اشياء راح تفلس وتنتهي ) هاذا غباء بعينه بس ما الومك …..

      جيب شركاتك كلهن جوجل ومايكروسفت وسامسنج … الخ اذا وجد شركه نفس ابل وافضل من ابل

      1- ايفون افضل هاتف محمول
      2- ايباد افضل تابلت
      3-ايبود افضل مشغل موسيقى
      4-ابل تيفي افضل جهاز ل عرض افلامك
      5- ماك ثاني افضل نظام في عالم
      6- ابل ستور افضل متجر برامج
      7- اي بوك تاني افضل متجر كتب في العالم بعد امزون
      7-ايتونز افضل متجر موسيقى في عالم
      8- الافلام
      9-برامج الماك الاحترافيه ل ماك من افضل البرامج التصميم في العالم وقيمتها 400 دولار
      10- مع العلم تملك شركات كبيره والكل يعرف …. الخ
      11 قيمتها ابل السوقيه 607. بليون يعني تقريبا 3 اضعاف جوجل 221 بليون
      12-كل الشركات تقلد ابل واذا سمعت عن تقليد الاخير ل سامسنج بتضحك اتبع الرابط
      -هاذا الرابط تقليد سامسنج من ابل في الجنيس بار وهاذا هو الرابط http://img.ly/mfD7
      -وهاذا الرابط الثاني http://img.ly/mfEo شو متجر ابل بصراحه كنت احسبه ابل حتى فكره الزجاج الي في ابل استور نفس طريقه الي في سامسنج خخخخخ

      على فكره في شي جديد ل مستخدمين الماك ونظام اي او اس اداء جديد من ابل ل برنامج الفوتوشيب وبرامج التصميم ل تساهيل عمل البرامج ب سلاسه وقريبا راح تسمعو عنها …. وابل تفكر في منافسه فلكير

      المهم اذا ما يكيفيك راح اكلم اكثر واكثر وعيددك مبارك

      1. اقول اجيب شركه ولا جهاز من شركه يدمر لك ابل بكبرها اللي هو Asus Padfone فهو لابتوب افضل من ماك بوك برو وهو جوال افضل من الايفون و هو تابلت افضل من الايباد بعدين مو افضل متجر كت قول ثاني ليش تكبر في الموضوع امازون احسن من لا تكتب بعد امازون عشان تكبر الموضوع بعدين الاب ستور 6 سنوات خل جوجل بلاي يقعد 6 سنوات او الويندوز 8 6 سنوات بعدين نظام مايكروسوفت متقدم على حق ابل 20 سنه

  10. عايشت HP,dell,Toshiba,Samsung.Mac air

    والصراحة الأفضل توشيبا وسام وماك آير, ديل وأتش بي سيئين لأسباب كثيرة
    بعدين توشيبا وسام اكتشفت انا وصديق من فترة بسيطة انهم في حال تشغيل فيديو علي البطارية يعطيك عٌمر اطول للبطارية..
    لكن موضوع ممتاز
    منور سُلطان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق