أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيهمقالات السلايدر

نظرة على حاسب HP Envy 14 Spectre

 

نسلط الضوء على احد حاسبات HP وهو Envy 14 Spectre الذي اطلق في نهاية شهر ابريل الفائت في منطقة الشرق الاوسط و المصنف ضمن فئة Ultrabook الكبيره مقارنه بالموديلات الاخرى وهو ذو تصميم رائع و جميل جدا .


اعلان





 

المواصفات التقنية :

 

يحتوي الحاسب على معالج intel i5 بسرعة 1.7GHz و رام بحجم 4GB و سعه تخزينيه من نوع SSD بحجم 128GB او 256GB و شاشه بحجم 14 انش مع دعم الوضوح العالي و دعم LED backlit و كيبورد مضيئة و لوحة متعدده اللمس للماوس و دعم سماعات Beats و بطاريه تدوم حتى 9 ساعات و خاصية CoolSense و كاميرا امامية عاليه الدقه و منفذ USB3 واحد ومنافذ السماعات و المايكروفون.

 

الشكل الخارجي للجهاز :

 

صمم الجهاز بشكل عصري يضفي عليه الكثير من الجمال حيث استخدمت HP الالومينيوم المصقول في بدن الجهاز كاملا ثم تمت تغطية بعض مناطق الجهاز بزجاج Gorilla المضاد للخدش من الخارج و ايضا من الداخل اسفل لوحة المفاتيح و الفأرة ولكن يعيب الزجاج انه يأخذ الكثير من بصمات الاصابع عليه . يزن الجهاز حوالي 4 باوند وهو يعتبر ثقيل في فئته و بثخن اقل من 20 ملي متر .

 

مراجعه بسيطه للجهاز:

 

الاعلان الدعائي للجهاز:

 

اعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. انا حسيت انه مع بداية سيطرة التابليتس ارتفعت اسعار اللابتوبس اضعاف على الرغم انه تراجعت مبيعات اللابتوبس بس اظن اذا نويت اشتري كمبيوتر فاشتري اي ماك 27بوصة لانه بسعر مناسب 1650$وجهاز خارق. الصراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق