المواضيع العامةالهواتف النقالة

الأصدار السادس من نظام الأندرويد سيكون تحت اسم فطيرة مارينج الليمون

هل تحسبني أمزح ؟ لايارجل لم نصل بعد إلى الأصدار الخامس والذي علمنا أنه سيحمل اسم  Jelly Bean سيكون هنالك الأصدار السادس والذي بدأ بحمل الأسم الرمزي له أيضا وهو Key Lime Pie وحسب مافهم هي فطيرة مارينج الليمون “صدقوني بحثت عنها في قوقل وهذا ماخرج مني”  لكن عموما هذه إشاعه ولازال هنالك وقت طويل جدا فلم نتذوق بعد الساندويش الأيس كريم .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫36 تعليقات

  1. الاصدار التاسع كبسة الدجاج
    واصدار 9.1 كبسة الدجاج بالشطه
    و 9.2 كبسة الدجاج بالتباسكو ويلا

  2. شركة قوقل .. تصدر اصدارات بنكهاات حلويات وهذا جميل لأندرويد … نظام اندرويد اللي يحاربونه ويقولون نظام مب اوكي .. وغير تفاعلي ..الخ فلماذا جميع الشركات لا تأخذ نظام ويندوز .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لماذا اخذت نظام اندرويد …؟؟

    نظام اندرويد يتغير بين فترة واخرى .. قد يكون النظام السادس مجرد اسم للمستقبل ولن يتم اصداره حتى يتم انتهاء من الخامس واستخدامه بشكل عام

    نظام اندرويد منذ كمن سنه تقريبا اصدر عدد من الاصدارات

    نظام اي فوووون من سنة 2007 حتى الان لم يتغير فيه ولا شي حتى الالوان بقيت كما هي ..؟؟؟ حتى المستخدم يشعر بالملل بنفس النظام …

    شهرة اي فون ليست بسرعته ..لانه سرعته من معالجات سامسونغ ..

    شهرته بسبب كثرة البرامج . وكثرة اكسسواراته .. ومن الطبيعي انه شركاات الاكسسوارات تفضل صنع شي لمنتج موجود بالعالم …

    نظام اندرويد من ظهر للعالم ظهرت جميع الشركات التي كانت محطمة
    مثل سامسونغ … ال جي … موتورولا …

    لم نسمع فيها قبل … بعد اندرويد .. انتشرت واستحقت المنافسة …

    نظام اي فون .. نظام مقيد … لا تستطيع تشغيل فيديوات الا فيديو معين …
    لا تستطيع ادخال اي شي .. الا ببرنامج اي تونز حتى لو كنت عند صاحبك وماعنده اي تونز .. شو الحل .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ السوال الذي يطرح نفسة .. لماذا كل هذا التعقيدات …

    ولا الغريب في ذلك .. اذا كان الهاتف موصل بسماعة اذن وووصلت لك رسالة نصية .. رنة الرسالة لاتسمع وكأنه ع الصامت لانك موصل سماعة اذن .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ابسط شي ..؟؟؟ ماعرف ليش .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ماهو عيب الاندرويد الان .. اعتقد لا شي سهل وجميل وبسيط تغير الثيمات والايقونات ..الخ

    متاح لك حرية فيه …؟حتى … اصحاب اندرويد .. اسلوبهم بالرد على ابل جميل … نظام اندرويد تقدر تسوي في ملفات لللالبوم صور .. لكن ابل كل الصور مع بعض … ولازم استعمل ايتونز حتى اعمل ملفات..؟؟ ليش كل ها

    اصحاب ابل .. كله .. مزعجينا مقلدينا ومقلدينا … العالم كلها تقلد بعض ومافيها شي ..

    السيارات تقلد بعض ولا شركة رفعت على الاخرى .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وماهي المشكلة …..؟؟

    والجميل ان تكون هناك منافسة شريفة ….

    والله العظيم يا جماعة الخير .. انا لا احابي نظام اندرويد ولا اكره ابل ..

    وللعلم انا عندي اي فون 4 اس اشتريته تقريبا من شهرين .. بصراحة .. ولله مقيد بكل شي …

  3. تصحيح

    في خبر يقلون ان اصدار التاسع باسم ( مشكل كل شي بدون بذيجان ) هههههههههه
    لايك اذا ضحكتك وداون اذا سخيف ^_^

  4. في خبر يقلون ان اصدار التاسع باسم ( مشكله كل شي بدون بذيجان ) هههههههههه
    لايك اذا ضحكتك وداون اذا سخيف ^_^

  5. مش بعيدة، و السبب إنه سياسة التسمية للأندرويد ماشية على الحروف الأبجدية في اللغة الإنكليزية:
    1.5 اسمه Cupcake
    1.6 اسمه Donut
    2.0 و 2.1 اسمهم Eclair
    2.2 اسمه Froyo
    2.3 اسمه Gingerbread
    3 اسمه Honeycomb
    4 اسمه Ice Cream Sandwich
    5 اسمه Jelly Bean
    و اسم 5 بيكون على اسم “حلى” مبدوء بـ K 🙂

  6. كبيرة يأبل
    أبل تخترع وتبتكر انظمة و جوجيل تنسخ قدر المستطاع وتخترع اسامي تخدع فيه اصحاب البطون ولكن لاتخدع اصحاب العقول

    ((( دراسة تظهر أن تطبيقات اندرويد أغلى من تطبيقات الايفون والايباد )))
    أجرت شركة “كناليس” دراسة جديدة أظهرت نتائج مغايرة لما يعتقده غالبية المستخدمين
    .مثال على ذلك: يبلغ سعر لعبة “مونوبول” من شركة EA في متجر “اندرويد ماركت” 4.99 دولارا أمريكيا مقابل 0.99 دولارا أمريكيا في متجر “اب ستور”.

    إذن لماذا تطبيقات الاندرويد أغلى من تطبيقات iOS ؟

    تقول شركة “كناليس” في استخلاصها للنتائج من هذا التحقيق إن نسبة المستخدمين المستعدين لشراء التطبيقات من “اندرويد ماركت” قليل جدا مقارنة مع المستخدمين الذين يشترون التطبيقات من “اب ستور”، ولهذا فإن مطوري هذه التطبيقات يضطرون إلى طرح تطبيقاتهم بأسعار أغلى كي يتمكنوا من جني أرباح معقولة من عدد اقل من المبيعات في حين يكتفي نفس المطورين بسعر زهيد وربح قليل من “اب ستور” علما بأن كمية المبيعات هناك أكثر بكثير.

  7. ارى التوتر بدا يبان على جوجل بعد ويندوز 8 ودة الى خلاها تعلن عن اصدارين

    ولاكن حرب لصالحنا فى الاخر

    على فكرة بوخت اوى حكاية الاسامى بالاطعمة دى فيها قدر كبير من الخيابة

    يله مجانين الاندرويد ادونى ديس لايك

  8. قبل الاسم يا ليت يحسنون سلاسة اللمس بالأول بالاضافة الى دعم
    و اكره شيئ اذا جلست أتصفح النت
    و يا ليت تدعم قوقل الجامعات عشان تنزل بعض تطبيقاتها على الاندرويد التي لا أراها فيه
    مثل القواميس العلمية وغيرها و التي لا يوجد لها بدائل جيدة بالماركت بل حتى ان بعض البدائل تكون من افراد لا من مؤسسات تعلمية كما في الاب ستور
    بالاضافة الى جودة التطبيقات اتمنى من قوقل دعم برامج لغات برمجية معينة او متطلبات عتاد افضل من العشوائية الموجودة بالأندرويد حتى أكاد ارى البرامج تختلف عن بعضها باللمس و الاستجابة للأسف
    بالأخير من الجميل جداً ان يحالفك الحظ لتجد حركة الجلبريك في هاتفك الاندرويد لكن باسم اسمه الروت

    1. وش حادّك ؟؟؟
      خلك على آبّـل ابرك لك … ولا تنسى الجيلبريك ^_^ نصيحة شخصيّة ..

      على فكرة ،،
      أنا مُحب لكلا النظامين ، آي أو إس و جيلبريك + آندرويـد و روت

      وعندي آيـباد ،، وبلاك بيري بيبي بولد ،، وأنتظر سوني إكسبيريا إس ،،
      وياربّ لك الحمد والمنه على النعمة …
      ( ترى الإستغفار يزيد المال ،، مجرّب )

  9. السلام عليكم ..
    قـوقْـل شركة تعمل بالمثل القائل : ” أقرب طريق لِـ قلب الرجل : معدته ”
    D=
    وتظن جوال المستخدم سيشعر بنفس التأثير لمعدة المُستخدم ،،
    اتمنّى أن تحمل الإصدارات القادمة ما يلي ..
    پي : پيتزا
    سي : كـبـسـة
    ام : مظبي / مثلوثة
    اع : عريكه
    هههههههههه

  10. من جدكم انتم ؟
    تحسبون ان الاسماء هذي عشوائية ؟
    اسماء الاصدارات هي حسب ترتيب الحروف الهجائية ..وفي نفس الوقت حلويات ..
    Cupcake
    Donut
    Eclair
    FroYo
    Gingerbread
    Honeycomb
    Ice cream Sandwich
    Jelly bean
    يعني الاصدارة اللي بتكون هنا راح تبدأ بحرف K

  11. تعجبنـي جداً طريقـة تسميـات Google لإصدارات نظامهـا !

    أفضل من الأرقـام البـاردة والكئيبـة …

  12. التسمية تكون على حسب الترتيب الابجدي للحروف

    < معلومه اخذتها من احد الردود في هذه المدونه الكريمه

  13. قاعد يتعبون انفسهم ويدورون عن اسماء وشغلات نادرة وبالنهاية ما يبقى التحديث الا شهرين ويبحثون عن اسم جديد اخر لو يخلون الاسماء بالارقام اريح لهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *