Gamesالحاسبات والأجهزه اللوحيه

أول صوره لمعالج الرسوميات Nvidia GeForce GTX 680 وكذالك المواصفات

هذه الصوره الأولى وكذالك المواصفات التي يتم تسريبها لمعالج الرسوميات القادم من شركة Nvidia والمعروف بأسم GeForce GTX 680 من معمارية Kepler وهو أول معالج من قبل الشركه يعمل بتقنية 28 نانومتر .المعالج بسرعة 1006 ميجاهرتز ويمكنك أن تصل سرعته إلى 1058 ميجاهرتز وعدد الأنويه من نوع CUDA تصل إلى 1536  بالأضافة إلى 2 جيجابايت من نوع GDDR5  ويستهلك 195W مقارنة بما يستهلكه معالج الرسوميات  GTX 580 وهو 244 واط .للأسف مرة أخرى لاتوجد معلومات عن السعر ولا عن  موعد الأصدار هنا .

صوره للمواصفات بالداخل


اعلان





[PCONLINECHIPHELL]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. إذا في شئ تعلمته في كروت الشاشة ، فهو أنه شركة نفديا لا تتنازل عن الأسعار ففي العادة تكون فئة كروت الفئة المتوسطة أعلى من AMD.
    ———–
    للمعلومية:
    بنسبة لي CUDA فهو يساعد في الرندر وتحويل الفدي. و التقنية التي لها مستقبل واعد أكثر في نظري هي OpenCL ولها دعم من شركات عملاقة مثل AMD , Apple , نفديا
    (الرندر عبارة عن تحويل مشاهد ثلاثية أبعاد عن طريق حساب معدل أنكسار الضوء وكانت تتم فقط عن طريق المعالج قبل 6 سنوات وبدأ التطوير المعالجات الرسومية و تحسينها فظهرت تقنيات جديد في بداية 2007 وكانت AMD من الشركات الكبرى الداعمه له)

    1. بالنسبة للأسعار، فـ(إن-فيديا) أسعارها مرتفعة إلى حدٍ ما إذا ما قُورنت بغريمتها (إي-إم-دي)، ولكن في نظري تستحق فارق السعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق