الحاسبات والأجهزه اللوحيهالهواتف النقالة

شركة NVIDIA تقول بأن معالجها Tegra3 بقوة معالجات الحاسبات ولديها أثبات

من المؤكد أن شركة Asus تفتخر بأن جهازها اللوحي  Transformer Prime  هو أول جهاز رباعي النواه  مزود بـ  Tegra 3 من شركة NVIDIA والتي تقول بأن معالجها ليس بالمعالج مثل المعالجات أخرى ويمكنك مشاهدة الصوره التي أمامك أثبات بأنه قوي بشكل كاف ليكون من ضمن تصنيف الحاسبات  وتقول الشركه بأن الهواتف ستستخدم هذا المعالج ولكن لن تظهر حتى في بدايات السنه القادمه  لكن يبقى السؤال الآن هل هنالك فرق مابينه وبين المعالج Tegra 2 ؟


اعلان





حسنا تفضل بالداخل

تقول شركة الأم بأن المعالج الجديد أسرع بخمس مرات من المعالج Tegra 2 بشكل عام و ٤ مرات من ناحية تصفح الأنترنت  وأسرع بثلاث مرات من ناحية الرسوميات  لأنه مزود بمعالج رسوميات  GeForce ذو ١٢ نواه  كما أنه يدعم تقنية الأبعاد الثلاثيه وجهاز أسيوس يمكنه فعل ذالك من خلال منفذ HDMI  أذا كنت تملك شاشة تلفاز تدعم هذه التقنيه .

فيما يخصّ بالمعالج فأنه أقوى  من تيجرا ٢ بل أن الشركه قامت بمقارنه مابينه وبين المعالج Core 2 Duo T7200  لتؤكد لنا بأنه معالج يعتبر من معالجات الحاسبات .

أما فيما يخصّ بالبطاريه فأنه أقل أستهلاكا من معالج تيجرا ٢  ويمكنك شكر النظام الذكي المستخدم في معالج تييجرا ٣ والذي يتكون من خمسة أنويه مستخدما نواة واحده عند الحاجه أما الأنويه الأربعه الباقيه فهي تبقى متوقفه كما أن الجهاز اللوحي  Asus Transformer Prime يمكنه تشغيل فيديوهات بدقة ١٠٨٠p بنواة واحده لمدة ١٢ ساعه بدون مشاكل .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. على amd و intel ان يسارعوا الى دخول سوق معالجات الاجهزة اللوحية والجولات الذكية لان المستقبل كله لاجهزة التيبلت

  2. معالج ممتاز من شركة المعالجات الرسومية Nvidia ولكن هل سنرى رد من غريمتها التقليدية AMD معالج أم أنها ستكتفي بأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة 😉

  3. السلام عليكم

    مجرد سؤال هل تتوقعون يا اخوان بان معالج tegra 4 الذي لم يسمع عنه احد لانه ليس حتى قيد التطوير سوف يوفر جرافكس يفوق جرافكس xbox 360 و ps3

  4. انتل لم تعتن جيدا بهذا المجال وهذه هي النتيجة
    انفيديا وكوالكوم تلتهمان هذا السوق المزدهر

    معالج رائع 🙂

  5. بصراحة شيء مذهل
    بانتظار اجهزة بهالمعالجات الرهيبة
    بس ايش تتوقعوا اول جوال راح ينزل بهذا المعالج؟
    يعطيك العافية على الخبر

    1. “بس ايش تتوقعوا اول جوال راح ينزل بهذا المعالج؟”
      هي أحد الشركتين إما SAMSUNG أو HTC.
      بس أحس انه SAMSUNG أول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق