الهواتف النقالة

أيهما أفضل اللون الفضي أم اللون الأسود للهاتف سوني أريكسون أرك ؟



حصلت اليوم على نسخه من الهاتف المحمول سوني أريكسون أرك والذي قمنا بالسابق بعملية مراجعه كاملة للهاتف المحمول مراجعه للهاتف المحمول Xperia Arc والتي قدمته شركة الأتصالات السعوديه STC  وكان في ذالك الوقت باللون الأسود واليوم حصلنا على نسخه من الهاتف باللون الفضي وهذه الصور حصريّه  وأقدمها لكم وأسألكم من هو اللون المناسب لهذا الهاتف اللون الفضي أم اللون الأسود ؟


اعلان





اعلان
الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫18 تعليقات

  1. بصراحة الاسود دائماً انيق،،،،،لكن حبيت أسألكم وين احصل الجهاز في القصيم او الرياض مع العلم أني رحت لعالم سوني البارح اللي بشارع التخصصي قالوا مو موجود الا عند الاتصالات اما بالقصيم مااعرف الا جرير واذا كلمتهم قالوا الجهاز نزل قبل أسبوع وخلص والدفعه الثانية تنزل بعد ١٥ يوم واكلمهم بعد ١٥ يوم ويقولون نفس الكلام نزل وخلص والدفعه الجايه بعد أسبوعين ومرة يقول بعد شهر احس انهم “كذابين” وش رايكم وين احصله واذا ممكن احد يوفره لي خلال هالاسبوعين “بيض الله وجهه” لان ودي أهديه لزوجتي هي ميته عليه لانها بصراحة من عشاق سوني،،،،والاتصالات عندنا بالقصيم كلما رحت لهم قالوا مابعد وصل…. ومشكورين،،،، وآسفين ع الإطالة .. 

  2. أخذته من عآآآآآآآلم سوووووني ..ولكن لم يكن أسووود ..وأنما ازرق غامق مائل الى السؤؤاد وعند التدقيق سووف تنبهر ب اللون كلمه رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه قليله وهذا اسمه كما هو مكتووب ع الكرتون Midnight Blue وادعوا لي معكم …

    سلاااام

  3. همممممم .. مو كأنه كحلي غامق وليس أسود ؟؟

    بصراحة الفضي مميز جداً، لكني أحب أن يكون الجهاز كقطعه واحد ..

    حتى إني أستغرب من بعض الأصدقاء الذين كانوا ينتظرون اللون الأبيض من الآيفون 4. أبيض بالكامل “تقريباً” ما عدا الوجه (مستطيل أسود ونقطتين سوداء “السماعة والكاميرا الأمامية”) ..

    ومن الخلف نقطة سوداء للكاميرا الخلفية ..

  4. والله دلعتنا سوني اريكسون هذي المره
    مادري ليش كل هذا التركيز على الشرق الاوسط .

    على الرغم من ان السوق الاوروبي اقوى

    1. هي المستفيده اولا واخيرا لما “تدلعنا” .. مع اني مااشوف اي دلع بالموضوع .. فيه كثير اسواق لها دعم من سنين واتحدى لو كانو يشكلون نصف سوقنا , بعدين الشركه الذكيه هي الي تركز على كل الأسواق موب بس الأسواق الكبيره .

      ملاحظه : الصهاينه مايجون 6-7 مليون ولهم دعم رسمي من 99% من الشركات من عشرات السنين … بينما بعض الشركات دولتنا بكبرها ماتعترف بوجودها بقائمة الدول !!

  5. اللون الفضي لون مميز على الاجهزة
    لكن مع الارك ماشي غلط
    الاسود (( المائل للازرق )) مرره صااااح
    تحس انك ماسك جهاز بيدك

    وانت ماشاء الله عليك جربت الاثنين

  6. الف شكر لك يا سلطان على فكره انا بعت لك موضوع تحديث سوفت السونى اركسون لدعم العربى على الاندرويد حتى يستفيد الجميع لكن لم ينشر لماذا لو مش هيتنزر على فكره عادى خالص ههههههههههههه الف شكر لك على الشغل الجامد والرفيوهات الروعه وكل جديد منك

  7. حقيقه الإختيار صعب جدا ,
    كنت اميل للفضي واحسه اكثر شبابيه ,
    لكن الان أميل للاسود , والسبب هو عند غلق الشاشه يبدو الهاتف من الامام كانه قطعه واحده ( او شاشه كبيره)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − أربعة =

إغلاق