الحاسبات والأجهزه اللوحيه

خبر صحفي:- “أسوس” تطلق سلسلة أجهزة الكمبيوتر الدفتري K Series ذات التصميم الأنيق

جدة، 12 مارس 2011: أعلنت شركة “أسوس” إطلاق سلسلة أجهزة الكمبيوتر الدفتري K Series المزودة بالجيل الثاني من معالجات “إنتل كور” المخصصة للأجهزة المتنقلة والقائمة على تقنية Huron River، ومعالج رسومي منفصل من سلسلة “نفيديا جي فورس جي تي 500” (NVIDIA® GeForce™ GT 500). وتسهم هذه المواصفات في تسريع القدرة الحوسبية للجهاز بصورة كبيرة، فضلاً عن تحسين الأداء بدرجة عالية عند تنفيذ المهام المتعددة وتشغيل الوسائط المتعددة والألعاب.  

وتتميز  طرازات سلسلة K Series بأغطية شديدة المتانة من الألمنيوم، تجمع بين اللمسة الشخصية والتصميم الفريد الذي يتميز بلونيه البني والفضي. وتأتي جميع أجهزة الكمبيوتر الدفتري الجديدة من سلسلة K Series مزودة بتقنية ASUS IceCool الحصرية والتي توفر للمستخدمين راحة أكثر أثناء الطباعة بفضل دورها في الحفاظ على برودة موضع اليد في جميع الأوقات.  

تجمع بين قوة وحدات المعالجة المركزية “إنتل كور” من الجيل الثاني والمعالجات الرسومية “نفيديا جي فورس”

تأتي سلسلة أجهزة الكمبيوتر الدفتري الجديدة K Series مزودة بالجيل الثاني من وحدات المعالجة المركزية “إنتل كور” التي تساعد في تسريع تنفيذ المهام المتعددة وتحسين الأداء البصري بدعم المحركات الرسومية المدمجة. وتسهم تقنية التصنيع الرائدة لهذه المعالجات والتي تقوم على رقاقات بسماكة 32 نانومتر، ومعدل الاستهلاك المنخفض للطاقة، وتوفر تقنية “نفيديا أوبتيموس”، في إطالة عمر البطارية في أجهزة الكمبيوتر الدفتري الجديدة من سلسلة K Series وبالتالي تعزيز تجربة المستخدمين.  

وتذهب  “أسوس” إلى أبعد من ذلك في سعيها لتوفير أداء وقيمة أفضل للمستهلكين، من خلال تزويد سلسلة أجهزة الكومبيوتر الدفتري K Series بمعالجات رسومية من سلسلةNVIDIA® GeForce™ GT 500 . فجميع أجهزة K Series تدعم تقنيةDirectX® 11  مع معالج رسومي من نوع GeForce™ GT 540M وشرائح ذاكرة من طراز DDR3 سعة 2 غيغابايت مخصصة لمحتوى الفيديو. وعليه، ستوفر سلسلة K Series لعشاق الألعاب الإلكترونية أداء يفوق ذلك الذي توفره أجهزة الكمبيوتر الدفتري المنافسة من نفس الفئة.

تصميم رائع يجمع بين الإتقان وأناقة الألوان المختارة

توفر مادة الألمنيوم الممتازة المستخدمة في أغطية سلسلة أجهزة الكمبيوتر الدفتري K Series ميزتين في آن واحد. فهي مقاومة للتآكل والتلف، ما يساعد في الحفاظ على بريقها حتى بعد مرور وقت طويل على الاستخدام، وفي الوقت نفسه توفر مظهراً ينسجم مع عالم الأعمال مع تصميم أنيق وجذاب يعززه اختيار اللونين البني والفضي. وتجسد طرازات سلسلة K series  التوازن البارع بين التصميم والأداء، ما يجعلها مناسبة بالنسبة للمستهلكين المهتمين باقتناء أجهزة دفترية ذات مظهر كلاسيكي.  

راحة فائقة أثناء الطباعة بفضل تقنيتي ASUS IceCool وPalm Proof  

تستخدم تقنية  ASUS IceCool طبقة داخلية خاصة تضع المكونات التي تولد الحرارة مثل وحدة المعالجة المركزية ووحدة المعالجة الرسومية في الجانب السفلي وبعيداً عن أيدي المستخدمين، ويسهم ذلك، إلى جانب أنابيب ومخارج الحرارة التي تتضمنها هذه التقنية، في الحفاظ على برودة موضع اليد لتبقى دائماً أقل من درجة حرارة الجسم، ما يعزز راحة مستخدمي سلسلة أجهزة الكمبيوتر الدفتري الجديدة K series  بفضل برودة مكان وضع اليد. وتقوم تقنية  IceCool بالتخلص بفعالية من الشعور باللزوجة الذي يعاني منه المستخدمون عند الطباعة لفترات طويلة باستخدام أجهزة الكمبيوتر الدفتري القياسية.

كما تساعد تقنية Palm Proof المتوفرة في سلسلة أجهزة الكمبيوتر الدفتريK series  في اكتشاف انحراف موضع اتصال لوحة اللمس وبالتالي منع الحركة العرضية لمؤشر الماوس. وتضم سلسلة k Series  العديد من التقنيات الرائدة، بما في ذلك لوحة مفاتيح مطاطية (chiclet) حائزة على جائزة “آي إف” (iF) تتميز بمفاتيحها الواسعة واستجابتها السريعة للّمس، ما يجهل من أجهزة K Series الدفترية مثالية للمستخدمين الذين يقضون فترات طويلة في الطباعة.

*باستثناء K43

*جميع مواصفات ومزايا المنتج قابلة للتغيير دون إشعار مسبق. ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.asus.com

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. بصراحة انا الان عندي هذا الموجود بالصورة

    وانا انصح به لانه عملي جدا

    بس هذا اشتريته لي حوالي نصف سنة

    لاكن اش هذا موصفات جديدة ولا ايش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *