Games

أعلان موعد طرح Nintendo 3DS في اليابان وفي أوروبا مع طرح خاصية أنشاء شخصية Mii من خلال الكاميرا

 

أخيرا با أحبتي الكرام لقد تم الأعلان عن كل شيء يخصّ جهاز الألعاب المحمول Nintendo 3DS .فلقد أعلنت شركة نيتندو اليوم أن جهازها سيكون متوفر في اليابان أولا تحديدا في 26 من فبراير والسعر 298 دولار أمريكي أما أوروبا وأمريكا فأن موعد الأصدار سيكون في شهر مارس القادم .كما أن نيتندو قامت بأستعراض خاصية في الجهاز تقوم بأستخدام الكاميرا الأماميه لأخذ صوره لك وتحويلها إلى أحدى أشخاص Mii ويمكنك بالطبع تحرير هذه الشخصيه وأضافة ماتريده أو يمكنك دمج صورتين إلى صوره واحده فقط  كما يمكنك نقل  الصوره إلى الذاكرة الخارجية والتي تبلغ سعتها 2 جيجابايت أو تحويلها إلى رمز QR .


اعلان





كما أن الشركة أعلنت عن نسخة لجهاز الألعاب المتوفر الحالي  Super Mario DSi LL والذي لايختلف عن أخوه الأصلي بشيء وسيتم أطلاقه في الثامن والعشرين من أكتوبر كما أعلنت الشركة أنه سيتم تطوير يد تحكم لجهاز الألعاب وي Wii Remote Plus وسيتم الأعلان عنها في المستقبل. وقالت نيتندو أنها عقدت شراكة مع Fuji TV لبثّ فيديوهات ثلاثية الأبعاد على جهاز نيتندو المحمول الجديد وسيكون هنالك متجر خاص لتحميل العاب Game Boy و Game Boy Advance على جهاز الألعاب 3DS.

الجهاز يملك خاصية أدارة المهام والتي ستمكنك من أطلاق برامج والتنقل مابين البرامج والألعاب وسيكون هنالك متجر للكتب وبرنامج لكتابة الملاحظات والوايرلس ومتصفح للأنترنت.

فيديو بالداخل

[IGN]
اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Nintendo 3DS هو الثورة في عالم الـ Portable Gaming و أكثر شي أعجبني انه
    حصل على دعم من عدة استيديوهات ألعاب قوية و خاصية تحميل ألعاب Game Boy Advance
    شي روووعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق