Gamesالحاسبات والأجهزه اللوحيهتقنيات متفرقة

شركة PrimeSense تتحدث عن جهاز المستشعر تحكم كامل بجسمك

 

تأسست الشركة PrimeSense في عام 2005 وبما أنك لم تسمع بها فهذا شيء طبيعي ألا أذا كنت أحدى الأشخاص المولعين بمادة السيلكون واستخداماتها .اليوم تتجه الشركة إلى طريق آخر مختلف كليّا ففي مؤتمر GDC  قدمت الشركة أحدث منتجاتها وذالك بتعريف الناس عن رقاقتها الجديده وظيفتها أخذ صوره كامله عنك وأنشاء صوره ثلاثيه للأبعاد يفهمها الحاسب الآلي  والهدف هنا هو نفس الهدف الذي قامت سوني به عندما عرّفت العالم على العين “كاميرتها الجديده” ألا أن الشركة وضحت أن الأمر سيبدو أكثر حقيقة . بدل من استخدام جهاز تحكم لتغيير القنوات أو التقنل مابين المتاجر في أختيار فلم معين وغيرها فهذه التقنية ستجعلك حرّ اليدين حركه بسيطه  وسيقوم هو بالباقي.


اعلان





أنه من المهم أنه علينا أن نتذكر أن الشركة PrimeSense لا علاقة لها بمجال الهاردوير ولكن ماكشفته لنا اليوم جعلنا ندرك أنها “خبره” لاتقل عن 200 سنه. خلال GDC قدمت كاميرا يمكن وصلها عن طريق USB ومن الصور يمكنك معرفة أنه يعمل لوحده وهذا أمر سيسهل الكثير وخاصة عندما تقوم بأستخدامه في شاشة التلفاز .الشركة وضحت أن الرقاقه تقوم بأستكشاف الغرفه ومعرفة الكائنات الحيّه (الأنسان) وأذا كنت تعتقد أن الأمر يحتاج إلى معالجات ضخمه فالشركة تمكنك من تشغيل هذه الرقاقه على مستويات ATOM  وهذا أن دل فأنه يدل على أن الرقاقه لاتريد طاقات كبيره وضخمه جد.

الشركة وضحت أن الهدف سيكون المنزل أو مقر الأجتماعات وبالطبع الألعاب . هذه التقنية ستكون رائعه بما تعنيه الكلمة وأنا بالفعل مهتم لها .فيديوهات بالداخل

 

>

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *