الحاسبات والأجهزه اللوحيه

جيجابايت تكشف عن الحاسب المحمول Aero 15

شركة جيجابايت ليست من الشركات المعروفة في صناعة أجهزة الكمبيوتر، وقد صنعت جيجابايت اسم لنفسها فيما يخص مكونات الأجهزة الداخلية مثل اللوحات الأم وبطاقات الرسوميات، ولكن كل هذا سيتغير مع جهاز Aero 15 الجديد.

Gigabyte’s new Aero 15

الجهاز ليس كبير أوضخم، أى أنه لن يحتاج إلى حقيبة ظهرية مخصصة له لحمله. وكما يوحي اسم جهاز Aero 15 فهو خفيف الوزن ونحيف، ويحتوي على شاشة مقاس 15.6 بوصة، الشاشة مماثلة لشاشات Infinity Edge الموجودة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة XPS من شركة Dell، سمك الجهاز حوالي 19.9 مللي متر، ويزن 2.1 كيلوجرام.

وهذا يضع جهاز Aero 15 في منافسة مع أجهزة Razer Blade، فهما تقريبًا متقاربان في الأداء وقابلية التحمل.

Aero 15 laptop

شركة جيجابايت حريصة على تسويق شاشات جهاز Aero 15، والتي يتم معايرتها بواسطة التكنولوجيا التي تقدمها X-Rite Pantone، وعلى ما يبدو، أن هذا سوف يضمن أن شاشة الجهاز سوف تتلائم عند عرض الألوان، وهو أمر مهم جدًا بالنسبة لأولئك الذين يعملون في مقاطع الفيديو وتحرير الصور.

وعندما يتعلق الأمر بالأداء فإن الجهاز مزود بمعالج Kaby Lake Core i7-770HQ مع شريحة رسوميات انفديديا GeForce GTX 1060، إذا كان الغرض من الجهاز ليس الألعاب، فإنه سيكون بسهولة قادر على التعامل مع معظم تطبيقات الواقع الافتراضي.

كما أنها تحتوي على لوحة مفاتيح مزودة بإضاءة LED خلفية قابلة للتخصيص، والتي تدعم 16.8 مليون لون لكل مفتاح، ويمكنك تعديل هذا مع تطبيق Gigabyte Fusion المثبت مسبقًا الخاص بتعيين مفاتيح معينة لتكون مضاءة وذلك اعتمادًا على ما تقوم به.

new Aero 15 laptop

وبالنسبة لمنافذ التوصيل، الجهاز مزود بمنفذين M.2 PCIe SSD، ومنفذ Thunderbolt 3، ومنفذ HDMI 2.0، ومنفذ Mini DisplayPort، وآخر منفذين يدعمان تقنية Dual 4K output، وتقول جيجابايت أن بطارية الجهاز سوف تستمر عشر ساعات، حيث تعمل بقوة 94 وات، شرط أن لا تقوم بتشغيل الألعاب.

الجهاز ستكون تكلفته 1،899 دولار، ويأتي جهاز Aero 15 في ثلاثة ألوان مختلفة وهي الأسود والأخضر والبرتقالي.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *