المتصفح/النظام

فيديو:النظام Locus OS لازال تصميم ولكنه يعبر عن المستقبل

 

قدم Barton Smith   وهو مصمم  تصميم نموذجي لنظام مختلف عن المعتاد مختلف كليّا عن ماهو موجود في هواتفنا أو حتى في حاسباتنا  ومن الصور والفيديو النظام يبدو رائع جدا كما أن النظام Locus يركز على عدد من الأعمال أستنادا على الموقع الذي أنت فيه على سبيل المثال وأنت في سيارتك أو في منزلك . هذا الحاسب سيخدمك في عدة مجالات يحددها لك أو أنت تحددها عن طريق “Panels” . هذا النظام  هو مزيج من أنظمة الحاسب  و  التطبيقات المختصره .نظام التصفح في Locus  يشبه بمحتويات التصفح الموجوده في Zune  وهو شبيه أيضا بنظام ثلاثي الأبعاد  BumpTop ألا أنه نظيف ومرتب بشكل كبير.


اعلان





المصمم قام بطرح أو الكشف عن جهاز محمول Stream  وأيضا هو تصميم لكن هو يجمع مابين جهاز لوحي و جهاز أنترنت محمول يتفاعل بشكل رائع مع النظام. لذالك شاهد الفيديو ولا علم لدي ما أذا كان هذا الأمر سيتحول إلى واقع ولكن بالفعل نظام مثير بما تعنيه الكلمة وعلى فكرة عند بداية الفيديو سيظهر شعار مايكروسوفت والنظام لا علاقة له بمنتجات مايكروسوفت .

[Stream]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اعتقد ان هذا الامر وشيكا وخاصة ان عالم البرمجه خيالي ولا يحده حد فى الوصف
    لكن من سيكون له السبق في هذا الامر اعتقد ان ابل ولينكس هم الاجدر في هذا الامر عن ميكروسوفت التي لم تقدم لنا نظام تشغيل بعد windows xp لكن ما اتى بعد ذلك حجم كبير واستهلاك للمساحه والذاكرة دون جديد
    كما ارجو ان لايكون النظام الجديد على حساب معالجاتنا وذواكر اجهزتنا فقد فاض الكيل
    ولكنها التجارة وطبيعة السوق قبل التقدم والتكنولوجيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *