التطبيقات

أفضل التطبيقات والألعاب لهذا الأسبوع

نحاول كثيرًا أن نبقيكم على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم التطبيقات والألعاب، وسنقوم اليوم بتقديم اقتراحات لعدد من التطبيقات المميزة التي صنفت الأفضل لهذا الأسبوع سواء لأنظمة أندرويد أو iOS.

  1. تطبيق Meteor:

Meteor

تطبيق مميز يعد بمثابة اختبار لسرعة هاتفك، كما أنه يتيح للمستخدم القدرة على تحميل المعلومات والبيانات بسرعات، بالإضافة إلى إمكانية قياس سرعة الإنترنت وتأثير ذلك على التطبيقات، بحيث يمكن للمستخدم أن يقوم باختيار ما يصل إلى ستة تطبيقات، وسيقوم التطبيق بتقديم كيف تؤثر هذه التطبيقات على سرعة الانترنت الحالية في بيان مفصل.

تحميل تطبيق Meteor لنظام أندرويد

  1. تطبيق Talon

Talon

تطبيق Talon يعتبر واحدًا من تطبيقات تصفح تويتر الأكثر شعبية لأجهزة أندرويد، ومنذ عدة أيام تم إطلاق تحديث جديد لهذا التطبيق حيث يجلب واجهة استخدام جديدة ومميزة، مع تقديم تصميمات جديدة ومميزة للتغريدات وكذلك الصفحات الشخصية، كما يوفر تصنيفات منفصلة عند تصفح الصفحات الشخصية للمستخدمين لتبدو أكثر تنظيمًا.

تحميل تطبيق Talon لنظام أندرويد

  1. تطبيق TouchRetouch:

TouchRetouch

تطبيق مميز متاح لمستخدمي أندرويد و iOS، يقوم بحذف أية أشياء غير مرغوب فيها من الصور ليبدو مثل تطبيقات تحرير الصور الخاصة بأجهزة الكمبيوتر، يستخدم هذا التطبيق المميز للحصول على صور أكثر نقاءً خالية من التفاصيل الإضافية غير المرغوبة.

تحميل تطبيق TouchRetouch على أندرويد وiOS

  1. تطبيق Oxenfree:

Oxenfree

هو تطبيق الألعاب المميز الذي نال إعجاب الكثير من المستخدمين، تحكي اللعبة عن عدد من الأصدقاء قاموا بالخروج في رحلة لتبدأ المغامرة البسيطة الممتعة من خلال محادثات الأصدقاء، كما تحتوي اللعبة على عدد كبير من المؤثرات البصرية والصوتية التي تجعلك تشعر بجو المغامرة الفعلي.

تحميل تطبيق Oxenfree على نظام iOS

  1. تطبيق The Big Journey:

The Big Journey

لعبة The Big Journey الممتعة التي تم إطلاقها مؤخرًا تتميز بوجود قط صغير يمكنه الحركة بالعديد من الحركات الشيقة للوصول في النهاية إلى الهدف المنشود من خلال المرور بعدة مستويات، تتميز اللعبة بالرسوم المتحركة المميزة وبعض الحوارات البسيطة الشيقة أثناء اللعب.

تحميل تطبيق The Big Journey على iOS

  1. تطبيق Ticket to Earth:

Ticket to Earth

لعبة الإثارة والتخطيط الشيقة التي نالت إعجاب كل من قام بتجربتها، حيث تمكن المستخدم من التخطيط لمعركته من خلال استخدام المربعات الملونة للقيام ببعض الهجمات، وتحديد المسار الذي ستقوم بالسير إليه وكذلك شحن السلاح الذي تهاجم من خلاله الأعداء، المميز في هذا اللعبة أنها تحتوي على الكثير من الشخصيات والترابط بين الأحداث.

تحميل تطبيق Ticket to Earth على iOS

  1. تطبيق Euclidean Lands:

Euclidean Lands

لعبة الألغاز المميزة التي تعتمد على مكعب روبيك وعلى اللاعب الوصول إلى بر الأمان من خلال المرور بعدة مستويات وخلالها يتم مقابلة أعداء وصعوبات لمزيد من الإثارة والتشويق.

تحميل لعبة Euclidean Lands على iOS

  1. تطبيق Twisty Sky:

Twisty Sky

تطبيق Twisty Sky اللعبة المميزة التي تحتوي على الكثير من أجواء المغامرة للوصول إلى قمة البرج والتغلب على الأجزاء المتحركة للصعود الآمن، يمكن للاعب الاختيار بين 25 شخصية مختلفة يتم فتحها من خلال الحصول على نقاط متعددة في المستويات.

تحميل تطبيق Twisty Sky على iOS

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *