الحاسبات والأجهزه اللوحيهللتحميـل

رسميا:برنامج الأوفيس Microsoft Office 2010 الأصدار بيتا أصبح متوفرا الآن

وبعد طول أنتظار برنامج Microsoft Office 2010  الأفضل في العالم أصبح أخيرا  ورسميا متوفر وطبعا الأصدار ليس نهائي بل الأصدار هو بيتا  ويحمل Office 2010  العديد من المميزات الجديده  في الحزمة الكاملة تحمل واجهه جديده سهله والأستخدام أصبح أكثر سلاسة .


اعلان





برنامج الوورد يستبدل قائمة الملفات بقائمة جديده كليّا وهي backstage view   وهي قائمه أكثر عمليا  كما أنك ستحصل على شريط جانبي  مع عرض حي ومسبق  وهي أمور مفيده وخاصة لمن يستخدم الطباعه كثيرا  وبجانب ذالك كله فأن الوورد والأكسل والبور بوينت  كلهم يحملون خاصية عرض صور مصغره  بالأضافة الى خاصية تحرير الفيديو مع أمكانية ضبط الفيديو  والعديد من الخيارات التي تخدمك في مجال الفيديو والصور . ويقدم لك PowerPoint خاصية البود الكاست على الأنترنت ولي يسمح لك بأمكانية عرض شرائحك مع الجهاز المتصل بضغطة زرّ واحده . ننتقل الى الأكسل ولي يقدم لك أضافات ذكيه مثل ضبط الجدول العدادي ورفع الأعداد الأكثر مجموعه وهو أمر يتم تلقائيا أذا أردت.

الخاصية الأهم والمميزة جدا جدا جدا والتي تم أضافتها للأوفيس 2010 وهي SkyDrive  وهو مركز للسعه التخزينيه الخاص بالمايكروسوفت ولي تتم عن طريق الأنترنت !  وهذا يعني أن مايكروسوفت بدأت بالحرب على Google Docs  . ومع أي نسخة تقوم بشرائها  ستحصل على سعه تخزينية خاصة بك تبلغ سعتها 25 جيجابايت ويمكنك في هذه السعه بعمل تحرير للوورد والبوربوينت والأكسل على الأنترنت .

بالنسبة للأصدار فهنالك نوعان من الاوفيس 2010 فالنسخة الكاملة هو النوع الأول والنسخة الأخرى هي Starter version  ولي راح تقدم لك خدمات محدودة . الجدير بالذكر الحاسبات الجديده ستزود بهذه النسخة  مع خيار 25 جيجابايت وبما أن السعر لم يتم الكشف عنه الا ان هذه النسخة ستكون بالتأكيد مثيره للأهتمام وموعد الاصدار سيكون النصف الأول من عام 2010.[المصدر]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق