الهواتف النقالة

وصول البرنامج TomTom للهاتف المحمول iPhone 3G و 3GS أيه صح غالي !! (تحديث أضافة فيديو !)

 

اوكي أنا معك الآن في هذه النقطة وهي أنه مب البرنامج الوحيد الي يقدم لك خدمة الأرشاد سواء كانت صوتي أو لا ولكن هي ! هذا من توم توم  الشركة معروفة جدا ولها وزن كبير في نظام الملاحة . قبل ساعات قليله تم أصدار البرنامج بنسخة لنيوزلندا  وظهرت هذه النسخة على متجر التطبيقات iTunes App Store . السعر هو 95 دولار أمريكي لـ TomTom NZ  ومن ثم هنالك نسخة لأستراليا بـ 80 دولار أمريكي  ونسخة للولايات المتحدة وأمريكا بـ 100 دولار أمريكي وأخيرا نسخة خاصة لأوروبا وغربها بـ 140 دولار أمريكي  عارف أنه غالي .


اعلان





بالنسبة للأرشاد الصوتي فهو يبدأ من 120 دولار أمريكي بمعنى آخر  يمكنكم تصنيف البرنامج من ضمن الأسعار الغالية . هناك أضافة أخرى السعر المذكور لا يتضمن سعر الأكسسوارات الخاصة بالسيارة (هناك أشاعه أنه سيكون بـ 194 دولار أمريكي بالأضافة الى برنامج خاص للخرائط).

بهذا السعر كله عندي نصيحه ؟ أستنى الأستعراض الخاص بالبرنامج  وشوف أذا كان يستاهل أو يمكنك مشاهدة الفيديو بالداخل  فهو يقدم عرض ممتاز وحسب ماهو مذكور عند ورود أتصال فأنه تلقائيا البرنامج يطفىء من نفسه حتى تنتهي من المكالمة ومن ثم يرجع الى حالته الطبيعيه !

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق