تقنيات متفرقة

WWDC 2009:شركة APPLE تستعرض Snow Leopard ! سيتوفر في أغسطس القادم والتحديث بـ 29 دولار أمريكي

السنة الماضية ظهر Mac OS X 10.6 واليوم شركة Apple  ستطرح نظامها الجديد في سيبتمبر القادم والتحديث سيكلفك 29 دولار أمريكي و129 دولار أمريكي للجديد. الأشخاص الذين قاموا بشراء Leopard  من الآن الى ديسمبر سيحصلون على تحديث بـ 10 دولار أمريكي . هناك مميزات جديده في هذا الأصدار على سبيل المثال كرت الشاشة يدعم OpenCL .


اعلان





سيكون هناك خاصية البحث العالمية “Spotlight” . يدعم هذا النظام  بما فيه Microsoft Exchange Server 2007 البريد الألكتروني  وعملية التزامن مع الأجندة وعناوين وغيرها. التطبيق الجديد QuickTime X ولي أعتقد أنه نفس الشيء. أمكانية استخدام الفيديو عن طريق HTTP  مع الأمكانية تسجيل الفيديو ورفعه الى المواقع المختصه لبث الفيديو مثال MobileMe  و YouTube .

فالنظام الجديد Snow Leopard تثبيت البرامج أسرع بنسبة 45%. التراك باد الجديد الآن يدعم خاصية التعرّف على كتابة اليد كما يوجد هنالك نصوص جديده مثل “AI”. المتصفح Safari 4 أصبح الآن متوفر للويندوز و Leopard و Tiger . النظام Snow Leopard أضاف خاصية الـ “Crash Resistance” ولي يبقيك في المتصفح وحتى وأن تحطم المتصفح كل ماعلى المستخدمين تحديث الصفحة. مستخدمي 64 بت يحصلون على JavaScript بسرعة 50%.

أخيرا التطبيقات بشكلا عام أصبحت أسرع بكثير مايقارب 50%

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *