نظارات الواقع الافتراضي

HTC تستعد لإطلاق تقنية جديدة للواقع الافتراضي لاحقاً هذا العام

نافست شركة HTC خلال العام الماضي في سوق الواقع الافتراضي مع نظارة Vive المميزة، ومن جديد أكدت الشركة على خططها لإطلاق تقنية محمولة جديدة للواقع الافتراضي.

تستعد شركة HTC لإطلاق تقنية جديدة للواقع الافتراضي تتوافق مع أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية U Ultra، إلا أن HTC تؤكد على تجربة جديدة تختلف عن نظارة Gear VR من سامسونج.

Vive

وقد أختلفت تقنية الواقع الافتراضي على مدار السنوات الماضية، من النظارات المميزة التي تتصل بالحاسب لتنقل المستخدم إلى عالم رقمي، إلى النظارات المحمولة التي تستخدم عن طريق الهواتف الذكية، حيث كانت نظارة Vive واحدة من التقنيات المميزة التي تحتاج إلى أجهزة حاسب بتكلفة مرتفعة.

من ناحية أخرى توفرت للمستخدمين تقنيات بتكلفة منخفضة في نظارات Gear VR من سامسونج ونظارة قوقل Daydream View، التي تحتاج إلى الاتصال بالهواتف الذكية لتشغيل تقنية الواقع الافتراضي، إلا أن HTC لديها تقنية جديد تأتي لتشغل مواصفات بين تقنيات النظارات المميزة والنظارات المخصصة للهواتف المحمولة.

كما أكد Chia-lin Chang الرئيس المالي لشركة HTC، على خطط الشركة لصنع التكامل بين تقنية الواقع الافتراضي لكن بتجربة جديدة تدعم التنقل بشكل سلس، أيضاً أكد على إستعراض ماهية التقنية الجديدة خلال الأشهر المقبلة، وما تقدمه من مميزات تجمع بين تقنية الواقع الافتراضي مع ميزة التنقل.

ومن المقرر وفقاً لتصريحات HTC أن يتم الإعلان عن التقنية الجديدة قبل نهاية العام الجاري، كما تستعد الشركة أيضاً إلى توفير محتوى لتقنية الواقع الافتراضي لتدعم تجربة تتكامل فيها البرمجيات مع الأجهزة في الواقع الافتراضي.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *