أعلنت شركة سوني Sony عن أحدث تقنية لها في منتجات الشركة من كاميرات Alpha، التي يصل سعرها الى 850,000 ين، أي ما يعادل 7,500 دولار، والتي صممت بهدف المراقبة بأعلى أداء في الاضاءة المنخفضة.

sony-security-camera

كاميرة SNC-VB770 هي أحدث كاميرات بدون مرايا من سوني Sony بميزة تسجيل محتوى بدقة 4K، مع عدسات E-mount في الكاميرة القادرة على تسجيل محتوى الفيديو بألوان واضحة عند 30 إطار في الثانية، بقدرة على تحديد الأجسام الغير مرئية للعين في الظلام وفقا لسوني.

وتقدم شركة سوني Sony الكاميرة الجديدة مع استشعار 12.2 مجا بيكسل، بإطار كامل يحاكي التقنية التي استخدمت من سوني في كاميرة Alpha A7S II بدون مرايا، حيث يمكن لهذه الكاميرات تسجيل محتوى الفيديو بدقة 4K، في ظروف الإضاءة المنخفضة التي تصل الى 004 lux.

تجربة شركة سوني للتقنية الجديدة في كاميرة SNC-VB770، استطاعت أن تحقق مراقبة بأعلى كفاءة في الإضاءة المنخفضة والتي من بينها الكشف عن الأجسام في الطرق الجليدية، مراقبة للسكك الحديدة هذا الى جانب مراقبة للمتاحف أو الحياة البرية ليلا.

وتدعم مميزات الكاميرة بتصوير بأعلى جودة إمكانية استقطاع أجزاء محددة من الصورة، وعرضها بشكل منفصل في أربعة أجزاء VGA بدقة 640 في 480 للصور.

sony-security-camera-2016

الكاميرة مميزة أيضا بإمكانية التحكم فيها عبر الوايرلس من خلال الهواتف الذكية، كما يمكن أيضا ارسال محتوى الفيديو والصور بصيغة JPEG بشكل مباشر الى الشبكات المحلية عبر موصل RJ-45، أيضا يمكن الكشف على اللصوص والمتسللين من خلال عدسات Zeiss بمدى 35 مم وفتحة عدسة f/1.4، من خلال ترقية بتكلفة تصل الى 1,600 دولار أكثر، حيث يمكن أن يحصل المستخدم على زجاج عدسات راقي بزوايا واسعة للعدسات المقربة للكشف عن الأهداف بدقة تصوير 4K.

بالطبع مميزات الكاميرة في تصوير بإطار كامل في المستشعر وعدسات سريعة تضمن للمستخدم بالتأكيد الحصول على صور مميزة، كما أكدت شركة سوني Sony أيضا على إمكانية استخدام الكاميرة في انتاج الأفلام مع تقنية razor في التركيز التلقائي السريع في الإضاءة المنخفضة، الا أن تقنية التصوير السينمائي في الكاميرة تثير التساؤلات حول كفاءة الكاميرة في تصنيفها ككاميرة مراقبة بالدرجة الأولى.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.