يحتاج بعض الأشخاص الى ارفاق أرقام الهاتف الخاصة بهم عند بدء التسويق لبعض المنتجات على شبكة الأنترنت، فاذا كنت ترغب في استخدام رقم هاتفك للعمل به في تسويق المنتجات، فعليك اختيار أحد التطبيقات التي يتم عن طريقها ابتكار رقم هاتف خاص يتيح لك إعادة توجيه المكالمات الخاصة بأعمالك الى هذا الرقم الجديد.

burner app

إذا أردت أن تتمتع بالخصوصية أكثر عند استخدام رقم الهاتف في أعمالك؛ فهناك العديد من التطبيقات التي تدعمك في اعداد رقم مؤقت خاص لأعمالك، لتلقي المكالمات الصوتية أو الرسائل النصية.

تطبيق Burner هو أحد التطبيقات المتوفرة على منصتي الأندوريد ومنصة أبل iOS، حيث تتوفر نسخة مجانية لهذا التطبيق، مع 40 رسالة نصية مجانية، وميزة 20 دقيقة لكل مكالمة من الأرقام التي يتم ابتكارها لتكون أرقام خاصة، كما أن التطبيق يتوافق مع بعض الخدمات من تطبيقات مثل تطبيق EverNote، Slak، الى جانب تطبيق الدروبكس DropBox حيث يمكن للمستخدم حفظ سريع للرسائل النصية، كما يمكن اعداد الرد التلقائي من خلال الرسائل المحملة مسبقا على التطبيق.

عند انتهاء العمل بالرقم الخاص الذي تم اعداده في تطبيق burner، يمكن للمستخدم حذف الرقم بشكل سريع من خلال الزر الافتراضي الذي يظهر لك على الشاشة لحذف الرقم المبتكر حديثا.

google-voice

جوجل Google Voice يعمل بالطريقة ذاتها أيضا، حيث يمكن تخصيص رقم خاص داخل التطبيق لتوجيه المكالمات اليه، كما يمكن تلقي الرسائل الصوتية عن طريق الرقم الجديد، أيضا يتيح لك التطبيق اجراء مكالمات صوتية من خلال قائمة جوجل للدردشة Google Chat List، كما يمكن ارسال رسائل الجي ميل Gemail عن طريق استخدام هذا الرقم أيضا.

Hushed-app

أيضا هناك تطبيق Hushed الذي يتيح لك اعداد رقم خاص لإجراء اتصالاتك، كما يتيح لك التواصل مع مستخدمين أخرين للتطبيق من خلال الرقم الخاص الجديد الذي تم ابتكاره، أيضا يمكن للمستخدم أن يحصل على ميزة الحذف التلقائي للصور والرسائل النصية بعد قراءتها مباشرة.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.