هل فقدت وحدة التحكم في تلفازك في الوقت الذي تبدأ فيه مباراة هامة؟ مر الكثير من المستهلكين بمرحلة فقدان وحدة التحكم الخاصة بالتلفاز، ولا يستثنى جهاز أبل Apple TV، لذا فاعلان شركة أبل عن الميزة الجديدة التي ستتيح استخدام الهواتف الذكية كوحدة تحكم للتلفاز أو وحدة تحكم في الألعاب أيضا، هو خبر بالغ الأهمية للكثير من مستخدمي تلفاز أبل.

Apple-TV

يخطط فريق العمل لدى أبل Apple في Cupertino، الى إطلاق تحديث جديد لتطبيق وحدة التحكم عن بعد remote app في منصة iOS، مع مجموعة من المميزات الجديدة التي سيكون من بينها دعم خدمة الأوامر الصوتية Siri.

وقد جاء هذا الإعلان من شركة أبل Apple عن طريق لقاء عقد خلال هذا الأسبوع بين Eddie Cue وCraig Federighi من مهندسي تقنية أبل وبين الناقد John Gruber.

ولن تتوقف التحديثات عند ذلك الحد، حيث تتيح شركة أبل في التحديث الجديد استخدام هاتف الأيفون كوحدة تحكم في لعبة مكونة من لاعبين، بحيث يمثل وحدة تحكم ثانية، كما أكد Federighi على أن الهاتف سيكون بديل متكامل لوحدة التحكم خلال بضعة أشهر، لكن الى الأن لم يتم وضع موعد محدد لإطلاق هذا التحديث، ولكن هناك تصريحات أيضا عن أشياء أخرى متعلقة بتلفاز أبل Apple TV مثل اتصال لوحة مفاتيح عن طريق البلوتوث.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.