في لقاء عقد مع Paul Raines الرئيس التنفيذي لشركة Gamestop خلال أحد العروض التلفزيونية، أكد على بدء عرض نظارة الواقع الافتراضي الخاصة بالبلاي ستيشن PlayStation VR للبيع في خريف هذا العام.

PlayStation-VR

تعد نظارة الواقع الافتراضي الخاصة بشركة سوني Sony، أحد التقنيات المنتظرة من قبل الكثير من لاعبي البلاي ستيشن منذ فترة طويلة، واليوم أطلقت تسريبات من الرئيس التنفيذي لشركة جيم سبوت، أعلن فيها عن اقتراب انطلاق النظارة الى الأسواق.

كان اللقاء قد عقد مع Paul Raines في أحد البرامج الحوارية الصباحية على قناة فوكس Fox Business، حيث أكد خلال هذا اللقاء على أهمية ألعاب الفيديو جيم لقطاع كبير من المستهلكين في الولايات المتحدة، حيث اثبتت أحد الأبحاث التي أجريت على أن 70% من قطاع المستهلكين في الولايات المتحدة سيجدون المتعة في تنفيذ حسابات الضرائب إذا أصبحت تحاكي ألعاب الفيديو.

كما جاء أيضا في تصريحات بول خلال اللقاء، أن وصول نظارة الواقع الافتراضي الخاصة بالبلاي ستيشن PlayStation VR الى الأسواق بات قريب جدا، حيث أكد على أطلاق الشركة منتجات سوني Sony هذا الخريف، كما أشار أيضا الى بدء مناقشات مع كلا من HTC وشركة Oculus أو كما أشار اليهم الرئيس التنفيذي بول راينز اللاعبين الأخرين.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.