أطلقت شركة باناسونيك Panasonic أحدث الكاميرات الرقمية أحادية العدسة بدون مرآة، والتي أطلقت عليها الشركة Lumix DMC-GF8، حيث تركز الشركة على نقطة التسويق الأولى للكاميرة وهي تصوير أفضل للسيلفي، مع التركيز أيضا على استهداف المرأة بشكل خاص من قطاع المستهلكين.

Lumix DMC-GF8

تتابع شركة باناسونيك Panasonic إطلاق اصدار جديد من خط انتاجها من كاميرات GF7 التي صممت خصيصا لتصوير السيلفي والتي أطلقت خلال العام الماضي، واليوم تطلق باناسونيك النموذج الجديد من كاميرات السيلفي Lumix GF8.

وقد حرصت شركة باناسونيك على التركيز أكثر على تصوير السيلفي في الكاميرة دون إضافة ترقية كبيرة الى مواصفات الكاميرة، الا ان الشركة تضيف اعدادات جديدة لتدعم بها الكاميرة في تصوير السيلفي، لدعم مصوري هذه الفئة من الصور بشكل أكبر.

ولا تختلف مواصفات هذا الإصدار الجديد من كاميرات باناسونيك GF8 عن الإصدار السابق GF7، حيث يأتي اصدار باناسونيك الجديد Lumix GF8، مع مستشعر Digital Live MOS  بدقة 16 ميجا بيكسل، ومحرك Venus الذي يتيح للمستخدم تصوير مميز مع تفاصيل أكثر حتى في الاضاءة المنخفضة، مع اعدادات ISO تصل الى 25,000، هذا الى جانب نظام AF لتباين الصور الذي يدعم المستخدم بصور شخصية سريعة.

الكاميرة تقدم أيضا ميزة تسجيل محتوى الفيديو بدقة 1920 في 1080 عند التسجيل عند معدل 50 الى 60 إطار لكل ثانية، هناك أيضا وضع تصوير Snap Movie Mode، الذي يتيح تسجيل محتوى الفيديو في فترة ما بين 2 الى 8 ثواني مع خاصية تصوير صور متحركة.

Lumix- DMC-GF8

وتحاكي كاميرة Lumix GF8 الإصدار السابق GF7، في شاشة LCD خلفية 1040K-dot بحجم 3 أنش، وهي شاشة قابلة للتدوير 180 درجة، لدعم المستخدم بشكل اكبر في تصوير السيلفي، لكن في الوقت الذي يتوافق الاصدارين في كثير من المواصفات، فان الإصدار الجديد من الكاميرة GF8 مع ميزة التعديل في الوقت الحقيقي لصور السيلفي، مع دمج لمميزات معالجة وتصحيح لما بعد التصوير.

ويمكن تطبيق هذه المميزات في تصوير يدعم المستخدم في اظهار التعديلات أثناء التصوير، حيث يمكن تعديل شكل البشرة في تصوير السيلفي، كما تقدم الكاميرة أيضا مميزات في تنحيف واضح من خلال 10 خطوات في الكاميرة، أيضا تدعم الكاميرة المستخدم في التركيز على المنطقة المحيطة بالوجه لإبراز معالم الوجه في الصورة بشكل أفضل.

كاميرة GF8 من باناسونيك Panasonic تدعم أيضا المستخدم في إضافة التحسينات الى الصور بعد الانتهاء من التصوير، حيث يمكن إضافة تعديلات على الميك اب من خلال تجميل افتراضي على الصور، أيضا يمكن إضافة مؤثرات على شكل الجلد كما يستطيع المستخدم تنقية الجلد أكثر في الصور الى جانب ميزة تبيض الأسنان في الصور.

Panasonic-DMC-GF8

كل هذه المميزات السابقة في تصوير السيلفي من خلال كاميرة من باناسونيك Panasonic، يجعل هذا الإصدار يستهدف المرأة بشكل خاص عند التسويق، كما قد تجذب القطاع الأخر من المستهلكين بالمميزات مع الألوان التي تطلقها الشركة من الوردي والبرتقالي، هذا الى جانب النموذج عالمي باللونين الفضي والبني أيضا، لكن الى الان لم يتم الإعلان عن موعد اطلاق الكاميرة الى الأسواق أو التسعير.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.