تقنيات متفرقة

هاتف Motorola Edge 50 Pro قادم بمعالج Snapdragon 8s Gen 3 قريبًا

تستعد شركة موتورولا لإطلاق هاتفها الرائد القادم Edge 50 Pro، والذي سيحتوي على معالج Snapdragon 8s Gen 3. ويأتي هذا الإعلان من فرع الشركة في الصين، والذي أكد على مجموعة الشرائح لجهاز X50 Ultra، والتي ستكون الاسم المحلي لجهاز Pro.

نتوقع أيضًا إطلاق الهاتف في الولايات المتحدة تحت اسم Edge+ (2024) نظرًا لأن Motorola، وتطلق الشركة على هاتفها الرائد لقب Plus لعملائها الأمريكيين.

كما ظهر الهاتف في العديد من التسريبات المصورة والإعلانات التشويقية، حيث تم الكشف عن إطلاقه في الهند في 3 أبريل.

ووفقًا لبعض مقاطع الفيديو التي تتظاهر بعرض X50 Ultra/Edge 50 Pro، سيحتوي الهاتف على شاشة بحجم 6.7 بوصة ودقة Full HD+ ومعدل تحديث 165 هرتز، وذاكرة عشوائية سعتها 12 جيجابايت، وسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت.

ومع ذلك، قد تكون مقاطع الفيديو هذه عبارة عن لقطات مجددة لـ Edge 40 Pro لأنها لا تكشف عن أي شيء لم يكن لدى الهاتف الرائد 2023.

وأكدت بعض المواصفات مثل الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل والتي ستوفر أيضًا تتبع التركيز التلقائي في الفيديو، والتثبيت التكيفي بالذكاء الاصطناعي، ودليل تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي.

وقالت الصفحة أيضًا إن الشاشة ستكون بدقة 1220 بكسل ومعدل تحديث 144 هرتز، وهو ما يتعارض مع مقاطع الفيديو.

وقالت موتورولا أيضًا إن هذا سيكون أول هاتف مزود بشاشة تم التحقق من صحتها من Pantone، والتي ستجلبألوان العالم الحقيقيوألوان البشرة الدقيقة” “بالطريقة الأكثر أصالة“.

سيصل Motorola Edge 50 Pro بثلاثة ألوان؛ الأبيض والأرجواني والأسود. نتوقع معرفة المزيد من التفاصيل حول الهاتف نظرًا لأنه أقترب بشدة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *