تقنيات متفرقة

إعادة تصميم جهاز Xiaomi Smart Doorbell 3S لحماية المنزل مع تعزيز الطاقة ومكافحة السرقة

تخطط شركة شاومي لإطلاق جرس الباب الذكي الجديد Smart Doorbell 3S في السوق العالمية. يعد Xiaomi Smart Doorbell 3S خليفة Smart Doorbell 3 ويأتي مع العديد من التحسينات.

يتميز الجهاز باتصال WiFi 6 بالإضافة إلى خيار الأسلاك الثابتة وقدتم إدراج Xiaomi Smart Doorbell 3S مؤخرًا على موقع شاومي العالمي.  يُباع Smart Doorbell 3 حاليًا على منصات البيع بالتجزئة بما في ذلك أمازون.

وقدم موقع شاومي العالمي قائمة المواصفات لجهاز Smart Doorbell 3S الجديد على الرغم من عدم وجود معلومات عن الأسعار والإصدار في الوقت الحالي. ومع ذلك، من المتوقع أن يأتي بسعر أعلى من Smart Doorbell 3S.

يقدم Smart Doorbell 3S دقة 2K و 180 درجة، وهو يوفر مراقبة في الوقت الفعلي، وأجهزة إنذار للحركة، ورنين باب، وما يصل إلى 72 ساعة من التخزين السحابي المجاني.

تأتي هذه الميزات أيضًا على Smart Doorbell 3 لكن الطراز الجديد يوفر وظائف إضافية. فهو يأتي مزودًا بحماية IP65 من الغبار والماء ويأتي مزودًا ببطارية بقوة 5200 مللي أمبير بالإضافة إلى خيار مصدر طاقة سلكي.

كما يأتي الجهاز مزودًا باتصال WiFi 6 ودعم النطاق الديناميكي الواسع (WDR) وحساسية الرؤية الليلية القابلة للتعديل.

كما ذكرنا سابقًا، لا توجد تفاصيل حول السعر والإطلاق حتى الآن لـ Xiaomi Smart Doorbell 3S، وفقًا لإدراجه على موقع شاومي العالمي. ومع ذلك، تشير القائمة إلى أن إطلاق جرس الباب الذكي الجديد أصبح وشيكًا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *