تقنيات متفرقة

‏Hombli تطلق كاميرا Smart Solar Cam 2K الأمنية المزودة بألواح شمسية

وصلت كاميرا Smart Solar Cam 2K من Hombli إلى أوروبا. وعلى ما يبدو، تجمع كاميرا الأمان الخارجية بين كاميرا الأمان ولوحة شمسية للحفاظ على شحن البطارية.

ووفقًا للشركة الهولندية، فإن الشحن الكامل يوفر ما يصل إلى سبعة أشهر من الاستخدام، مع 30 دقيقة من ضوء الشمس يوميًا للحفاظ على شحن حزمة الطاقة. وتعني اللوحة الشمسية أيضًا أن المنتج لاسلكي لتسهيل التثبيت.

يمكنك إعادة شحن Smart Solar Cam 2K عبر USB-C. كما تتمتع الكاميرا بزوايا عرض 100 درجة أفقيًا و52 درجة رأسيًا.

وفي الإضاءة المنخفضة، توجد خيارات للرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء والملونة، بمدى يصل إلى 15 مترًا (~49 قدمًا) و 8 أمتار (~26 قدمًا)، على التوالي.

يمكن أن يؤدي الاتصال عبر شبكة Wi-Fi بتردد 2.5 جيجاهرتز وأدوات اكتشاف الحركة والصوت وأداةتصفية جسم الإنسانإلى تشغيل إشعارات التطبيق وصوت التنبيه والضوء الكاشف، مما قد يردع المتسللين.

تشمل الميزات الأخرى صوتًا ثنائي الاتجاه بفضل الميكروفون ومكبر الصوت المدمجين وخيارات لتخزين الفيديو الملتقط على بطاقة microSD بسعة 256 جيجابايت أو في السحابة.

يأتي الجهاز متوافق مع الأنظمة البيئية Amazon Alexa و Google Home. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هناك رسوم تفعيل لمرة واحدة قدرها 3.50 يورو لهذه الميزة.

تم تصنيف الكاميرا الخارجية بمعيار IP66 للغبار ومقاومة للماء وتعمل في درجات حرارة تتراوح بين -20 و50 درجة مئوية (~-4 إلى 122 درجة فهرنهايت).

يمكنك شراء Hombli Smart Solar Cam 2K في أوروبا مقابل 149.95 يورو، مع قيام الشركة بالشحن إلى العديد من دول الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة.

يبقى أن نرى ما إذا كانت الشركة ستطلق منتجها الجديد في أسواق أخرى مثل أمريكا الشمالية.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *