تقنيات متفرقة

هواوي ستطلق أول سيارة سيدان رياضية كهربائية نقية خلال هذا الربع

تستعد هواوي لإطلاق أول سيارة سيدان رياضية كهربائية نقية في الربع القادم. وستكون السيارة الجديدة، التي يتم تطويرها في إطار خطط صناعة السيارات للشركة، الأولى من نوعها التي تتميز بنظام التشغيل HarmonyOS 4 من هواوي.

وفي ملصق ترويجي أصدرته شركة هواوي، يمكن رؤية السيارة الجديدة بتصميم أنيق وانسيابي. إذ يظهر الجزء الأمامي من السيارة مزود بمصابيح أمامية كبيرة مستديرة ويستخدم تصميم شبكي مغلق ومزين بالأحرف “LUXEED”.

كما يتميز جانب السيارة بمقابض أبواب مخفية، مع محاور عجلات سوداء متطابقة مع ملاقط فرامل حمراء، مما يضفي عليها جمالية رياضية. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز السيارة برادار على السطح، مما يشير إلى إمكانات واعدة للقيادة الذكية.

يمثل إطلاق أول سيارة سيدان رياضية كهربائية نقية من هواوي دخول هواوي في سوق السيارات الكهربائية التنافسية بشكل متزايد، كما أنه يؤكد طموحات الشركة في قطاع السيارات.

استثمرت هواوي بكثافة في تكنولوجيا السيارات في السنوات الأخيرة، وقد دخلت في شراكة مع عدد من مصنعي السيارات، بما في ذلك Cyrus و BAIC. ويعد إطلاق السيارة الجديدة أيضًا بمثابة دفعة كبيرة لـ HarmonyOS 4.

هناك أيضًا شائعات بأنه سيتم بناء Luxeed باستخدام نفس التصميم المستخدم في بعض سيارات Chery. وهذا يدعم فكرة أن هواوي و Chery ربما تعملان معًا على هذه السيارة.

وفي الوقت الحالي، هذا كل ما نعرفه عن Luxeed، والتي من المتوقع أن تكون نوعًا جديدًا من السيارات الذكية.

تقول هواوي أننا سنحصل على مزيد من المعلومات حول Luxeed في الأشهر القليلة المقبلة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *