تقنيات متفرقة

إطلاق أول إعلان تشويقي لهاتف OnePlus Ace 2 Dimensity Edition

يبدو أن OnePlus بدأت في إثارة هاتف Ace 2 Dimensity Edition. فقد توجه رئيس الشركة Li Jie اليوم إلى منصة Weibo لإصدار صورة تشويقية، والتي تشير إلى وصول الهاتف الذكي التالي الذي يحمل علامة Ace.

علاوةً على ذلك، تمت الموافقة على الهاتف الذي يحمل الاسم الرمزي PHP110 من قبل شهادة المنتج الإلزامي الوطنية في الصين. ويشير هذا إلى أن إصدار Ace 2 Dimensity سيصدر لأول مرة في الأسابيع القادمة.

في الشهر الماضي، تم رصد إصدار OnePlus Ace 2 Dimensity Edition ضمن شهادة MIIT، والآن حصل الهاتف على شهادة أخرى في السوق المحلية. وزعمت التسريبات السابقة أن إصدار OnePlus Ace 2 Dimensity Edition يحتوي على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم شحن بقوة 100 واط.

ومع ذلك، كشفت الشهادة الصينية أن الجهاز قد يوفر شحنًا سريعًا بقوة 80 واط. وبالتالي، يبدو أنها ستكون المرة الأولى التي يدعم فيها جهاز OnePlus شحن 80 واط.

فيما يتعلق بالمواصفات الأخرى، فقد أظهرت التسريبات السابقة أن OnePlus Ace 2 Dimensity Edition سيحتوي على شاشة OLED بحجم 6.74 بوصة ودقة Full HD+ تبلغ 2772 × 1240 بكسل.

سيعمل الهاتف بمعالج Dimensity 9000 مع 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسيحتوي على كاميرا خلفية رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل Sony IMX355 وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل GalaxyCore GC02M.

قد يتم الإعلان عن تاريخ الإطلاق الرسمي للجهاز في الأسبوع الأول من شهر مارس.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *