الهواتف النقالة

إعلان تشويقي يكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن Vivo V27e

شاركت Vivo إعلان تشويقي جديد لهاتفها المرتقب Vivo V27e والذي أكد على تصميم هذا الإصدار وموعد الإعلان الرسمي في الأول من مارس.

تعقد شركة Vivo مؤتمرها القادم في الأول من شهر مارس لكشف النقاب عن هاتفها المتوسط Vivo V27e، ولقد كشف إعلان تشويقي جديد من الشركة عن تصميم الهاتف من خلال صور رسمية.


اعلان





وتقدم Vivo هذا الإصدار مع هواتف Vivo V27 وVivo V27 Pro خلال الحدث، ولقد أكدت التفاصيل الجديدة على أن هاتف Vivo V27e يأتي بشاشة OLED والتي تأتي بتقنية إستشعار البصمة مدمجة.

وتتميز حواف الهاتف بتصميم مسطح، كما تأتي الكاميرة الأمامية في ثقب يتوسط الشاشة، وتضم إعدادات الكاميرة الخلفية حلقة LED، مع ثلاثة من المستشعرات.

أيضاً يأتي المستشعر الرئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 64 ميجا بيكسل بميزة التثبيت البصري، ومن المقرر أن تدعم حلقة LED المستخدم عند التصوير في الإضاءة المنخفضة.

ويضم Vivo V27e فتحة لشريحة SIM في الجزء السفلي من الهاتف، مع ميكروفون ومنفذ USB-C، ومكبرات صوتية، من جانب أخر لا يضم الهاتف مدخل لسماعات 3.5مم.

ولقد أكدت Vivo على أن هذا الإصدار يأتي بوزن 186 جرام وسماعة 7.8مم، أيضاً يأتي الهاتف بشاشة مميزة بجودة عرض Full HD+، ويضم رقاقة معالج Helio G99.

كما ينطلق الهاتف بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة 128 جيجا بايت، مع نظام تشغيل Android 13، لذا نترقب الإعلان الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *