الحاسبات والأجهزه اللوحيه

لينوفو تطلق جهاز ThinkBook Plus Twist بميزة التدوير الأفقي للشاشة

يعد جهاز ThinkBook Plus Twist أحد الإصدارات التي قدمت من لينوفو خلال فعاليات CES الأخيرة، حيث يتميز الجهاز بتصميم يضم اثنان من الشاشات، ويدعم الطي أو التدوير الأفقي، ومن المقرر أن يتوفر الجهاز في شهر يونيو بسعر 1649 دولار.

يتميز جهاز ThinkBook Plus Twist بشاشة OLED بحجم 13.3 إنش، وتدعم الشاشة خاصية اللمس، وتغطية لونية من DCI-P3 بنسبة 100%، بينما تأتي شاشة بتصميم (e-ink) ملونة بحجم 12 إنش، كما تدعم خاصية اللمس ومعدل تحديث 12Hz.


اعلان





ويمكن لشاشة (e-ink) أن تدعم المستخدمين في مهام قراءة الكتب الإلكترونية أو الرسم، أيضاً تؤكد Lenovo أن العمود ذو الإتجاهين سيدعم عكس الشاشة بشكل أفقي، وإدراك عملية قلب الشاشة.

كما يدعم الجهاز التبديل بين 4 أوضاع للشاشات، تبدأ بجهاز حاسب متكامل وصولاً إلى جهاز لوحي، أيضاً شاركت لينوفو فيديو تشويقي توضح من خلاله بعض الألعاب المبتكرة للجهاز.

يذكر أن ThinkBook Plus Twist يأتي بالجيل 13 من معالجات إنتل، مع ذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام في ذاكرة DDR5، وسعة تخزين 1 تيرابايت في سعة SSD.

أيضاً يتميز الجهاز بوزن 1.35 كجم، وسماكة 17.7مم، كما يضم بطارية بقدرة 56Wh، واثنان من منافذ USB-C، ويتوفر الجهاز في شهر يونيو بسعر 1649 دولار.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *