تقنيات متفرقة

سوني تعلن عن إطلاق 13 من العناوين لنظارة PlayStation VR2

أعلنت شركة سوني مؤخراً عن إطلاق 13 من العناوين التي تنضم للألعاب المتاحة لمستخدمي نظارة PlayStation VR2.

قدمت سوني عدد من الألعاب المميزة مع الإعلان عن نظارة PlayStation VR2 مثل Horizon Call of the Mountain، و Resident Evil: Village و No Man’s Sky، ومن ثم قدمت سوني 11 لعبة لمستخدمي نظارة الواقع الإفتراضي كما أكدت سوني على خططها جلب لعبة “Grand Turismo 7” قريباً للمستخدمين.

وتستعد سوني لشحن PSVR2 للمستخدمين في 22 من فبراير، كما تتوسع سوني بإطلاق مزيد من العناوين لنظارة الواقع الإفتراضي خلال الفترة القادمة، ولقد أعلنت سوني بالفعل عن جلب عدد 13 من العناوين لنظارة VR2.

وتعد Kayak VR: Mirage واحدة من العناوين المقدمة للمستخدمين، والتي تدعم المستخدمين بمشاهد في تقنية الواقع الإفتراضي في أستراليا، مع نمط للسباق لإبراز الجرافيك المميز لمنصة PS5 وأيضاً تقنية شاشات نظارة الواقع الإفتراضي المميزة بشاشات HDR OLED بدقة 2000 في 2040 بيكسل ومعدل تحديث 90/120Hz.

أيضاً تقدم سوني “Before Your Eyes” وهي تحاكي لعبة ألغاز حيث ترتكز على تقنية تتبع حركة العين في النظارة فمع ومضات العين تستجيب اللعبة بالقفز في الوقت المناسب.

ولقد تم تحديث العديد من عناوين الألعاب لتدعم تقنية وقوة آداء المعالجة في PS5، وأيضاً دقة العرض الإضافية المقدمة في نظارة VR2.

كما تقدم لعبة Pavlov VR طرق متنوعة للعب بين قتال الزومبي، وقيادة الدبابات، أيضاً تتوفر لعبة Beat Saber لنظارة PSVR2، مع لعبة Synth Riders: Remastered Edition التي تأتي بتحسينات في الجرافيك.

أيضاً تقدم سوني تحديث للعبة Smoke: Rekindled التي تدعم تقنيات PSVR2، وتقدم تجربة مميزة للقيادة في الواقع الإفتراضي مع العديد من الوحوش التي يواجهها المستخدم أثناء القيادة.

وتتضمن العناوين المقدمة لنظارة الواقع الإفتراضي أيضاً Puzzling Places، وNFL Pro Era، وWhat the Bat، وRez Infinite، و Tetris Effect: Connected، وCreed: Rise to Glory – Championship، و The Last Clockwinder، لذلك يصل عدد الألعاب المتاحة للمستخدمين عند إنطلاق النظارة إلى 30 لعبة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *